فيلم أفاتار يعود إلى الشاشة مع التركيز على قيم العائلة

فيلم أفاتار يعود إلى الشاشة مع التركيز على قيم العائلة، استطاع فيلم افاتار ان يتصدر التريند العالمي مرة أخرى بعد ان عاد الى الشاشة مرة أخرى ويعد فيلم افاتار من الأفلام العائلية المميزة، التي نالت اعجاب الجماهير في العالم كما واستطاع القائمون على فيلم  افاتار ان يقوموا بإنتاج عدد من الأجزاء الخاصة بالفيلم، التي استطاعت ان تحصد ملايين المشاهدات بعد ان تم عرشها في دور السينما والعرض.

فيلم أفاتار يعود إلى الشاشة

اعلن الفنانون المشاركون في فيلم افاتار ان الفيلم سوف يركز بشكل كبير جدا، على المواضيع الخاصة بحماية الاسرة كما وأضاف المشاركون ان العمل سوف يتوسع من خلال توسيع عالم باندورا، الذي استطاع ان يقوم بجذب الجماهير لدة لا تقل عن 10 سنوات.

فيلم أفاتار يعود إلى الشاشة
فيلم أفاتار يعود إلى الشاشة

ومن المقرر ان يطرح فيلم “افاتار: طريق الماء” في دور العرض والسينما، في شهر ديسمبر يذكر ان الفيلم من اخراج المخرج العلمي جميس كاميرون الذي ابدع في اخراج هذه السلسلة المميزة.

ويعد فيلم افاتار من الافلام المميزة الي نلقت المعركة التي تدور في العالم الى عالم السينما، حيث اصبح الفلم يحاكي معركة السيطرة على الموارد الطبيعية بين البشر، وشعب النافي اصحاب البشرة الزرقاء على قمر يدعى باندورا.

وقال بطل فيلم افاتار سام ورثينجتون ان الجزء الثاني من الفيلم يسلط الضوء، على تطور الشخصية الخاصة به والتي تدعى جيك سولي بالإضافة الى شخصية نيتري، التي تقوم  بها النجمة زوي سالدانا التي تعمل برفقة سام كابوين يسعيان من الج ابعاد الاسرة عن الاخطار، التي تحدق بهم من كل حدب وصوب.

وقال الفنان سام: “قصة الحب هذه تطورت. ولدينا الآن عائلة ولكي نكون صادقين، بالنسبة لي، الفيلم يدور حول حماية عائلتك“.

ويتصدر فيلم افاتار قائمة الأفلام التي استطاعت ان تقوم بتحقيق الإيرادات، حيث جمع الفيلم اكثر من 2.8 مليار دولار على المستوى العالمي ويخطط المخرج العالمي كاميرون من اجل اطلاق أربعة أفلام أخرى، تحمل نفس السلسلة حتى عام 2028م

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات