الفنانة إليسا توضح موقفها من مواطنتها نانسي عجرم بعد “لايك بالغلط”

الفنانة إليسا توضح موقفها من مواطنتها نانسي عجرم بعد “لايك بالغلط”، لا تزال المشاكل تعصف بالفنانين فتارة عند الطريق الخطأ وتارة أخرى بشكل متعمد فهذه المرة، من وقعت في الخطأ هي الفنانة اللبنانية المتألقة دوما اليسا التي تعتبر من افضل الفنانات في الوطن العربي وذلك عندما قامت بوضع لايك، على منشور ينتقد مواطنتها الفنانة اللبنانية نانسي عجرم التي تمتلك قاعدة جماهيرية ضخمة للغاية.

إليسا توضح موقفها من نانسي عجرم

ردت الفنانة اليسا على الجدل الذي حدث بعد ان قامت بوضع لايك على منشور يسيء الى الفنانة اللبنانية نانس عجرم وأكدت الفنانة اللبنانية من خلال موقع تويتر ان اعجباها بالتغريدة التي تسيء الى مواطنتها تمت عن طريق الخطأ وانها لم تقصد مطلقا تأييد انتقاد الفنانة نانسي عجرم.

إليسا توضح موقفها من نانسي عجرم
إليسا توضح موقفها من نانسي عجرم

وقالت الفنانة اللبنانية: “كم مرة بتصير معكن تعملو لايك بالغلط؟ كبست لايك عا تغريدة مش حلوة بحقي ولا بحق نانسي وشلتا دغري”.

وأعربت اليسا عن استيائها من الصورة التي تم تداولها بعد ان قام مرجوا هذه الصورة الى التقاط صورة التغريدة المنتقدة للفنانة نانسي وبها اعجاب اليسا واصفة هؤلاء ب”اصحاب النوايا السيئة”.

وأضافت صاحبة اغنية من اول دقيقة: “في دايما ناس أصحاب نوايا سيئة بيعيشو عالمشاكل، لما بدي قول شيْ بقولو دغري مش مواربة، بتمنى ما بقا يتم التداول بالموضوع، نانسي بحبها وأكبر من كل هالأمور”.

واحتوت التغريدة التي اثارت الجدل بشكل كبير جدا على مقارنة بين الفنانة اللبنانية اليسا ومواطنتها الفنانة نانسي عجرم بعد ان تم استدعاء نانسي الى المشاركة في حفل في دولة قطر ومشاركة اليسا في تقديم ندوة ثقافية حول مرض السرطان عافانا الله تعالى واياكم بنفس المكان واعتبر الشخص الناشر للتغريدة ان الفنانة اليسا هي نجمة لبنان الأولى

وجاء في التغريدة: “.شفتو مين مطربة لبنان الأولى ومين الوجه المشرف للبنان، واحدة جابوها على مول قطر تغني مجانا للترويج لسلعة وأكتر أغنية جابت تفاعل هناك شخبط شخابيط، ومطربة بتشرف مول قطر في ندوه ثقافية، إليسا هي فخر لبنان ومطربة من العيار الثقيل.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات