الظهور الأول لابنة الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد ازمة والدتها

الظهور الأول لابنة الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد ازمة والدتها، بعد مرور ساعات طويلة على ازمة الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب ظهرت ابنة شرين الى العلن على تطبيق التيك توك الشهير، ولكن لم تعقب الفتاة على الازمة التي تمر بها والدتها التي تعاني في هذه اللحظات من ازمة نفسة وصحة قاسية للغاية، جعلت الجمهور المحب لشيرين يتمنى لها الشفاء والعودة الى حياتها الطبيعية وجمهورها الذي ينتظرها على احر من الجمر

الظهور الأول لابنة الفنانة شيرين عبد الوهاب

في طهورها الأول ظهرت هنا ابن الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب. لأول مرة بعد ازمة والدتها دخولها الى مشفى الامراض العقلية والنفسية بعد تأكيد شقيقها محمد عب الوهاب. انها تتعاطى المخدرات وانها بحاجة ماسة الى العلاج.

وتعتبر هنا من ابرز الشخصيات المتفاعلة على تطبيق التيك توك اذا تقوم الفتاة. بين وقت واخر على نشر عدد من مقاطع الفيديو بطريقته الشهيرة الاحترافية حيث تقوم هنا على تحريك شفائفها. على كلمات الأغاني وهذا ما فعلته في الفيديو الأخير.

الظهور الأول لابنة الفنانة شيرين عبد الوهاب
الظهور الأول لابنة الفنانة شيرين عبد الوهاب

وتلقت ابنه شيرين دعما كبيرا جدا من متابعيها. وقانت الفتاة بوضع اعجابها على عدد من التعليقات التي جاءت على النحو التالي: “ندعم والدتك، هي محاربة بحق، وشوف تعود أقوى. وسوف تكون بأمان معك ومع شقيقتك، وكل عائلتكم ستكون قوية”.

“ابقي قوية من أجل ماما”

وقال اخرون: “ماما بخير فترة تعب وبتعديها اهتمي بنفسك واختك”

“ماما قويه وهترجع اقوي من الاول ادعيلها كتير”

“يا روحي انتي كوني قوية وكوني جنب ماما لان ماما بتحبكم أوي بس ظروف واختيار غلط عملتها كدا. كوني جنبها وحسسيها في الامان لان ماما أنتو أملها وحيد”

“ماما احن صوت وأطيب مغنية”

“نحب مامتك كثير ونحن واقفين معاها اهتمي لنفسك ولها ولأختك”.

تجدر الإشارة ان الفنانة شيرين عبد الوهاب سبق وظهرت مع ابنتها هنا بأكثر من فيديو. على منصة التيك توك الذي يعتبر من اكبر المنصات في العالم. التي تعمل على انتاج الفيديوهات القصيرة والمميزة.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات