الفنانة هيفاء وهبي ترد على التنمر (فيديو)

عايزين يثبتوا إني مشوهة

الفنانة هيفاء وهبي ترد على التنمر (فيديو)، استطاعت الفنانة اللبنانية المميزة هيفاء وهبي ان تتصدر التريند وذلك بعد ظهورها في موسم الرياض. وتم تناقل صورة الفنانة اللبنانية. التي تفاعل معها الملايين من الناس والمتفاعلين الذين استهزئوا بالنجمة اللبنانية التي قامت بالرد على الجميع. وذلك من خلال مكالمة هاتفية مع عدد من البرامج التلفزيونية التي استطاعت من خلالها. ان تقوم بان هذه الصور التي نشرت مفبركة ولا أساس لها.

هيفاء وهبي ترد على التنمر

ردت الديفا هيفاء وهبي على الأشخاص الذين تنمروا على الصور الخاصة. بها والتي تم التقاطها عندما كانت هيفاء وهبي تحيي حفلها في موسم الرياض.

وقالت هيفاء وهبي في مداخلة هاتفية مع برنامج القاهرة اليوم: ” انا سمراء وماذا يعني سمراء هو في كدا؟. ولا يوجد احلى من السمر بغض النظر عن انا سمراء ام لا دا موضوع اخر. وأكدت ان احلى ناس في العالم هو السمر”.

وأضافت الفنانة هيفاء وهبي: “شو هادا الحكي عيب انا سمراء انا فيني مشكلة؟. انا وحشة شكرا يا عم شكرا يا سيدي انا ظهرت على المسرح لحتى اثبت ان انتم اشخاص كاذبين وعم تعملوا شوشرة لأنكم تغارون من النجاح.  والانسان الذي يقف على قدميه تنقهرون منه ومن النجاح الذي وصل اليه”.

وتابعت الديفا: “الانسان الفاشل واللي مانو فالح في أي شيء. حتى في التأثير على الأشخاص نفسيا في ناس كدا يعملون يعني ايه سمراء انت صدمتني صراحة انا مبسوطة اني كدا. وايه المشكلة انا حرة لو بدهم يثبتوا ان لوني فسفوري وين المشكلة؟”.

هيفاء وهبي ترد على التنمر
هيفاء وهبي ترد على التنمر

واكملت هيفاء: “هاي صورة لا راحت ولا اجت انا برمي مثلها 100 واحدة. ما هو العيب والعار في هذا الامر هو النجاح الذي انا وصلت له بيستفز الناس  انا اجلس في الشمس طوال اليوم في الصيف. ما بسمر هما مش عايزين يثبتوا اني سمراء هما عايزين يثبتوا اني مشوهة”.

واردفت هيفاء وهبي: “انا طلعت على المسرح وبيثت وجهي ووجه بلدي. وجمهوري استطاع ان يخطف قلبي ومحبيني كانوا يقولو لا تمشي عايزين ناخدك معانا”.

تجدر الإشارة ان الفنانة هيفاء وهبي استطاعت ان تحيي حفل فني غنائي في يوم الجمعة الماضية في موسم الرياض.

وظهرت الفنانة اللبنانية مع المدير التنفيذي لشركة روتانا سالم الهندي. لذلك تفاعل الجمهور مع الصور التي نشرها وتناقلها على وسائل التواصل الاجتماعي:

  • “مين يصدق أنه هذا تعبير أيقونة الجمال”.
  • وعلق آخر: “كانت جميلة، لعبت بوجهها عمليات تجميل”،
  • واستنكر آخر في تعليقا ساخرا” كنت حاسس أنهم مش هيجيبوا هيفاء الأصلية”، أين هيفاء”.
  • وقال متابع مالذي حدث لوجهها؟”.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات