أخر الأخبار

بالفيديو.. بيبي ريكسا تتعرض لإصابة من أحد المعجبين خلال حفلها

بالفيديو.. بيبي ريكسا تتعرض لإصابة من أحد المعجبين خلال حفلها، في سابقة غريبة ولم تحدث دوما تعرضت المطربة العالمية بيبي ريكسا لإصابة من قبل أحد المعجبين خلال الحفل الخاص بها، وتعتبر بيبي ريكسا من أبرز المطربات في العالم بأكمله خاصة وأنها تمتلك صوتا قويا جدا أتاح لها الفرصة في قيام بناء قاعدة جماهيرية، ضخمة للغاية تنتظر أعمالها على أحر من الجمر كما واستطاعت الأعمال الخاصة، بالفنانة العالمية أن تحصد ملايين المشاهدات خلال الفترة التي عرضت فيها.

بيبي ريكسا تتعرض لإصابة من أحد المعجبين

تعرضت الفنانة العالمية بيبي ريكسا لإصابة خطيرة في حادثة غريبة حصلت لها في لامس على مسرح “Pier 17” في مدينة نيويورك، وذلك بعد أن تعرضت المطربة العالمية لإصابة بعد أن رمى أحد المعجبين هاتفه على وجهها لتصاب الفنان العالمية إصابة بالغة استدعت نقلها إلى إحدى المشافي في ولاية نيويورك بشكل مباشر بعد الإصابة.

بيبي ريكسا تتعرض لإصابة من أحد المعجبين
بيبي ريكسا تتعرض لإصابة من أحد المعجبين

بيبي ريكسا تطمئن جمهورها

بعد أن تم نقلها إلى المشفى والقيام بالأمور المهمة من اجل إيقاف النزيف قامت بيبي ريكسا، بطمأنة جمهورها من خلال حسابها الخاص على انستغرام لتشارك صورتين الأولى، تظهر وجهها وقت وضعت فوق العين قماشة صغيرة من اجل تغطية الجرح الذي أحدثه هاتف الشخص المعجب أما عن الصورة الثانية، تظهر الجرح مباشرة وبشكل واضح لهذا خضعت المغنية العالمية لعملية تقطيب بثلاث غرز وعلقت على الصور: “أنا بخير”.

وجاءت إصابة بيبي ريكسا مباشرة على وجهها لهذا لم تستطيع الفنانة العالمية إكمال الحفل، حيث كانت تقوم بأداء أغنيتها الأخيرة قبل أن تصرخ بصوت عالي وتسقط على المسرح وذكرت شبكة ABC، انه تم نقل الفنانة العالمية من المسرح إلى المشفى ليتم فحصها.

وبعد هذه الحادثة الغريبة التي قام بها نيكولاس مالفاغنا البالغ من العمر 27 عاما، القت الشرطة الأمريكية القبض عليه وقالت الشرطة انه من سكان نيوجيرسي ويعمل في تربية الكلاب الفاخرة، وفي الساعة 11 من مساء يوم الأحد بعد أن قام برمي هاتفه على وجه ريكسا مما تسبب في إصابتها.

نرشح لكم أيضا: بالفيديو ميرنا نور الدين ترقص مع زوجها على انغام عمرو دياب.

تجدر الإشارة أن الحادثة الغريبة حدثت لبيبي ريكسا ضمن الجولة الخاصة بها وهي “Best F’n Night Of My Life”، والتي تروج من خلالها لألبومها “Bebe” الذي صدر في شهر مايو الماضي.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات