تعليق الهام شاهين على أزمتها مع غادة ابراهيم

تعليق الهام شاهين على أزمتها مع غادة ابراهيم, علقت الهام شاهين على تصريحات غادة ابراهيم، ونفت ما ورد عنها حيث قالت انها لم تمنع غادة ابراهيم من تشيع جثمان الراحل سمير صبري، وقالت الفنانة الهام شاهين انها لا تعرف من هي الفنانة المصرية غادة ابراهيم التي سببت ازمة كبيرة في الشارع المصري، والذي تم على اثرها ايقافها عن العمل لفترة غير معروفة.

تعليق الهام شاهين على أزمتها مع غادة ابراهيم

أكملت الهام شاهين انها قامت بأداة صلاة الجنازة في القاهرة، ولم تذهب مع باقي الفنانين الى الإسكندرية كاتبة ذلك على منصة الفيس بوك: “مين ديه أصلا، أنا معرفش حد اسمه غادة إبراهيم ولا أعرف شكلها إيه.. بتشتغل إيه.. أصلا أنا ما روحتش إسكندرية ولا ركبت أتوبيسات ، أنا خلصت صلاة الجنازة ومشيت أنا وليلى علوي وإحنا هنا في القاهرة”.

سبب رد إلهام شاهين على غادة إبراهيم جاء بعد اتهام غادة ابراهيم، لها بمنعها من الصعود إلى باص الفنانين الذي خصص لنقلهم إلى الإسكندرية  لوداع الفنان سمير صبري الى المقبرة.

تعليق الهام شاهين على أزمتها
تعليق الهام شاهين على أزمتها

سبب الأزمة بين غادة ابراهيم والهام شاهين

صرحت غادة ابراهيم انها حاولت أن تصعد مع النجوم الأتوبيس المخصص لنقل المشيعين للإسكندرية، لمرافقة جثمان الفنان سمير صبري لمثواه الأخير، لكن اعترضتها إحدى الإعلاميات.

وفي هذا السياق هاجمت غادة ابراهيم كل من الفنانة الهام شاهين، وبوسي شلبي واتهمتهما بأنهما من قاما بمنعها وقالت : “حسبي الله ونعم الوكيل فيهما، منهم لله، ليه يمنعوني أودع صديق ليا؟ أنا جاية الجنازة صايمة.. متعرفش ربنا حسبي الله ونعم الوكيل، أنت متعرفيش يعني إيه حرمة ميت”.

ومن جهتها قررت نقابة المهن التمثيلية، برئاسة الفنان أشرف زكي، إيقاف الفنانة غادة إبراهيم عن العمل وإحالتها للتحقيق نتيجة لما بدر منها من مخالفات، والفاظ اتجاه الفانين.

هذا وقد شيع جثمان الفنان الراحل سمير صبري، حيث قام بالحضور عدد كبير من الفنانين والمشاهير، وعلى هامش تشييع الجثمان كان هناك مشادات بين عدد من الفنانين، وتراشق بالألفاظ..

وتوفى الفنان سمير صبري  أحد رموز الفن في مصر خلال العقود الماضية، بعد صراع طويل مع مرض القلب الذي ادخل على اثره الى المشفى ومن ثم وافته المنية هناك.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات