تنسيق المعطف الأبيض لشتاء 2023

تنسيق المعطف الأبيض لشتاء 2023، استطاعت المعاطف البيضاء ان تهيمن على منصات عرض الأزياء لشتاء 2023م وبرعت دور الأزياء العالمية. تصميم الموديلات الجميلة والانيقة التي جعلت الجميع في حالة من الذهول نتيجة ابتكار دور الأزياء. للعديد من الزياء الت تزينها الطبعات الجميلة كما. وجاءت العديد من هذه المعاطف بتصميم سادة مما يسهل على النساء تنسيقه مع مختلف أنواع الملابس التي تود ان ترديدها السيدة التي تود بان تظهر بأفضل حلة ومن اجمل المعاطف البيضاء التي مكن ارتدائه:

  • معاطف فرو.
  • معاطف بأكتاف عريضة.
  • معاطف مطبعة بالذهبي.
  • معاطف بالأبيض الكريمي

معاطف فرو

على ما يبدو ان المعاطف البيضاء سوف تكون من ابرز الموديلات الخاصة بشتاء 2023. وتمت مصادفة هذه المعاطف عند الكثير من دور الأزياء العالمية. التي تسعى من اجل اخراج افضل ما لديها خاصة هذا الشتاء.

معاطف فرو
معاطف فرو

ومن ابرز المعاطف التي نالت إعجابنا المعطف القصير عريض الياقات ومنتفخ الاكمام من مجموعة المصمم اللبناني جورج حبيقة وتعتبر هذه القطع من القطع الفخمة التي تناسب السهرات.

وتم تنسيقه مع فستان مصمم بياقة  Halter مميز بألوانه الهادئة. إضافة الى حذاء وردي. كما ونال اعجبانا أيضا المعطف المتوسط الذي يغطي الركبة من توقيع ماركة زيمرمان. والذي تم تنسيقه مع كنزة قصيرة من نفس اللون والجنز الأزرق وبوت قصير يحمل اللون الترابي.

معاطف بأكتاف عريضة

انتشرت موضة المعاطف 1ات الاكمام العريضة هذا  العام. وطالت هذه الموضة معطف شتاء 2023 وتألقت ماركة دولتشي اند غابانا بصناعة هذه المعاطف. الجميلة التي نالت اعجاب الجميع.

معاطف بأكتاف عريضة
معاطف بأكتاف عريضة

وقالت دار الأزياء دولشي اند غابانا ان المعطف الفرو الأبيض ذو الاكتاف العريض. مناسب للسهرات التي تود السدة ان تقوم بإذهاب اليها.

معاطف مطبعة بالذهبي

بالنظر الى مجموعة الأزياء الجاهزة  لاحظنا تصدر المعاطف المطبعة باللون الذهبي. وظهرت عارضة ماركة ادم ليبيس بمعطف ابيض كريمي متوسط الطول مطبع باللون الذهبي الجميل. منسق مع كنزة قصيرة وبنطال باللون الكريمي بالإضافة الى حذاء ابيض.

معاطف مطبعة بالذهبي
معاطف مطبعة بالذهبي

وقدمت ماركة جاسون معطف Double Breasted ابيض طويل مطبع بالأسود. مضاف اليه حزام من نفس الخامة واللون منسق مع كنزة زرقاء بياقة عالية وبنطال اسود مع بوت اسود قصير.

معاطف بالأبيض الكريمي

علا خلاف المعهود استطاعت دور الأزياء العالمية ان تقوم بصناعة المعاطف. من اللون  الكريمي على خلاف صناعة المعاطف من اللون الأبيض الناصع واستطاع المعاطف التي تحمل اللون الكريمي. ان تسجل حضورا على مدرجات عروض الأزياء الجاهزة لشتاء  2023.

معاطف بالأبيض الكريمي
معاطف بالأبيض الكريمي

واعجبت مجلة اروايكي بالمعطف الفرو الذي يحمل اللون الكريمي المائل الى اللون الأصفر. والمزين بالقلوب الذهبية المطرزة من توقيع Bottega Veneta. والذي تم تنسيقه مع بوت طويل وكلاتش صغير يحمل ذات اللون.

وظهرت عارضة أزياء ماركة Jil Sander بمعطف كريمي متوسط الطول. يمكن تنسيقه مع قميص ابيض وبنطال اسود وحذاء مدبب من نفس لون البنطال.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات