حسين فهمي عن رفضه اخذ صورة مع بوسي شلبي

طلبت منها الحضور دون التليفون

حسين فهمي عن رفضه اخذ صورة مع بوسي شلبي، حسين فهمي وبوسي شلبي هما حديث الساعة وحديث رواد التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة. واستطاع الفنان ورئيس مهرجان القاهرة السنيمائي في دورته 44. ان يقوم بإحراج الإعلامية القديرة بوسي شلبي في اليوم الأول لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي. عندما رفض التصوير معها في افتتاح المهرجان ليصبح الثنائي حديث الساعة.

حسين فهمي عن رفضه اخذ صورة مع بوسي

استطاع الفنان حسين فهمي رئيس مهرجان القاهرة السينمائي والإعلامية المصرية بوسي شلبي. ان يتصدروا التريند بعد ان انتشر فيديو. من افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته 44 تحديدا على الريد كاربت.

ويظهر الفيديو ان الفنان حسين فهمي برفقة زوجته رنا القصيبي. على السجادة الحمراء لتسرع الإعلامية بوسي شلبي باتجاههم وتطلب التصوير معهم ولكن ما حدث كان مفاجأة. وصدمة لبوسي شلبي حيث رفض حسين فهمي التصوير معها واكمل سيره.

حسين فهمي عن رفضه اخذ صورة مع بوسي
حسين فهمي عن رفضه اخذ صورة مع بوسي

حسين فهمي يفسر ما حدث

في مداخلة هاتفية مع الفنان حسين فهمي في برنامج حضرة المواطن. الذي يذاع على الحدث اليوم كشف الفنان حسين رئيس مهرجان القاهرة السينمائي. سبب رفضه مع الإعلامية بوسي شلبي وقال: “لا يوجد خلاف بيني وبين بوسي وقعدت معاها بعدها، ورفضت أتصور لإني. طلبت منها الحضور بدون التليفون، وهي على طول ماسكة التلفون وبتنقل لايف”.

واكمل: “لقيتها جاية المهرجان معاها تليفون. وأنا كنت رافض هذا الموضوع وقلت للناس. مفيش داعي ننقل لايف ونصور بالتليفون وعندنا قناة dmc وقناة المحور بتنقل الحدث”.

وظهرت بوسي شلبي على السجادة  الحمراء في مهرجان القاهرة السنيمائي. مرتدية فستان باللون الذهبي اللامع مع تصميم جميل. عند منطقة الصدر باللون البنفسجي من تصميم هويدا بريدي.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات