أخر الأخبار

أشرف زكي يكشف حقيقة احتجاز عادل إمام في منزله

أشرف زكي يكشف حقيقة احتجاز عادل إمام في منزله، صرحت الفنانة اللبنانية مادلين طبر الكثير من التصريحات الخطيرة عن حياة الزعيم المصري عادل إمام، وقالت طبر أن عائلة الزعيم تقوم باحتجازه وتمنع ظهوره للجماهير المصرية والعربية وأثارت النجمة اللبنانية الجدل بشكل كبير جدا جعلت نقيب الفنانين أشرف زكي، يخرج عن صمته ويصرح بالكثير من التصريحات حول الموضع الصحي للفنان القدير عادل إمام، الذي قال انه يسعد من اجل تصوير عمل فني مع ابنه محمد.

حقيقة احتجاز عادل إمام في منزله

تقدم نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي باعتذار إلى أسرة الفنان والزعيم عادل إمام، ولكل الجماهير المحبة له نيابة عن الفنانة اللبنانية مادلين طبر بعد تصريحاتها المثيرة للجدل حول احتجاز الفنان القدير عادل إمام، داخل منزله بقرار من أسرته وقدم شارف زكي شهادته بعد اتصاله مع عادل إمام نافيا كل الأخبار، التي تتردد عن تدهور الحالة الصحية للزعيم المصري.

واعتبر نقيب المهن التمثيلية الزج باسم النجمتان ليلة ويسرا من اجل الدعوة لاقتحام منزل عادل إمام، والإفراج عنه من اجل الاطمئنان عليه كلامًا خطيرًا جدا وجارحًا خاصة، وان هذا الكلام يمس واحد من أفضل الفنانين في الوسط الفني المصري والعربي وقال في مداخلة مع الإعلامية بسمة وهبة “الكلام ده على مسئوليتي والزعيم عادل إمام بحالة جيدة جداً، وكلمته من أيام قليلة جداً”.

حقيقة احتجاز عادل إمام في منزله
حقيقة احتجاز عادل إمام في منزله

وكشف نقيب المهن التمثيلية عن تفاصيل المكالمة التي دارت بينه وبين الزعيم وقال: “قولتله إزيك يا زعيم وحشتنا.. قالي وحشتك ماتيجي أنا كل يوم قاعد تعالى.. وسألني عن أسرتي واطمأن عليهم بالأسماء”.

وتابع انه أجرى مقابلة مع المخرج رامي إمام نجل الفنان عادل إمام في أحد المطاعم وقال: “الراجل دايما بيرد عليا مع انو مشغول في تصوير فيلم مع أخيه محمد وابنتي تعمل معه كمساعدة مخرج”.

نرشح لكم أيضا: الفنان محمد إمام يكشف حقيقة مرض والده عادل امام.

تجدر الإشارة أن الفنانة مادلين طبر أكدت أنها كانت تتمنى أن يحضر الفنان عادل إمام تكريمه في الدور السادسة عشرة للمهرجان القومي للمسرح المصري، وعلى أسرته أن تعيد التفكير في الكثير من الأمور من أبرزها الإفراج عنه.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات