أخر الأخبار

بعد الحرب الكلامية.. حقيقة الصلح بين أحمد سعد وعلياء بسيوني

بعد الحرب الكلامية.. حقيقة الصلح بين أحمد سعد وعلياء بسيوني، انتشرت في الدقائق الأخيرة الكثير من الأخبار التي تفيد بان الفنان احمد سعد تصالح مع زوجته مصممة الأزياء علياء بسويني، والتي تصدرت التريند بعد أن قالت إن النجم احمد سعد اتخذ قرار الانفصال عنها غير آبه بنتيجة هذا الطلاق على الأسرة، ويعتبر المطرب احمد سعد من أبرز المطربين الذين استطاعت أن يكوبوا اسمهم بماء من ذهب.

حقيقة الصلح بين أحمد سعد وعلياء بسيوني

أثار المطرب المصري احمد سعد الجدل بشكل كبير جدا خلال الدقائق القليلة الماضية، وذلك بعد أن قام بنشر فيديو من حفلته في بورتو سعيد وظهر في مقطع الفيديو التفاعل الكبير، الذي ظهرته طليقته مصممة الأزياء علياء بسيوني مع الأغاني التي أطربهم بها الفنان المصري المميز للغاية، الذي له قاعدة جماهيرية كبيرة جدا أينما حل وارتحل.

وتوقع الجمهور أن المطرب المصري احمد سعد وعلياء بسيوني انهما انهو الخلافات، وعادوا مرة اخرى إلى حياتهم الطبيعية ولكن هناك مصدر مقرب من مصممة الأزياء علياء بسيوني، أكد أن الحفل كان قبل الطلاق ولم يحدث أي صلح بين الثنائي بعد وان المطرب احمد سعد يحاول الصلح مع طليقته، ولكن لا يوجد أي استجابة إلى هذه اللحظة.

حقيقة الصلح بين أحمد سعد وعلياء بسيوني
حقيقة الصلح بين أحمد سعد وعلياء بسيوني

كانت مصممة الأزياء المصرية علياء بسيوني قد أعلنت انفصالها عن المطرب المصري احمد سعد، وكتبت عبر انستقرام: “الحمد لله على كل شيء، تم الطلاق بيني وبين أحمد من شوية بناءً على رغبته حابة أشكر أحمد جدًا على أصله غير الطيب ومعدنه السيئ وحابه أقوله شكرًا على قرارك اللحظي غير الموفق في خراب بيتنا وتدمير أسرتنا الجميلة، اللي أنا حقيقي تعبت فيها لوحدي تمامًا وحاولت وعديت بمواقف مفيش حد في مكاني يقبلها عشان الأسرة دي”.

وأضافت:”عشان المشوار اللي أنا ابتديته ومكنتش حابة إنه ينتهي.. شكرًا على توقيتك الجميل وأنا قاعدة ببنتي 3 أيام وأنت مش عارف حاجة عننا عشان مشغول في الساحل وخروجات وبعدها شغلك”.

نرشح لكم أيضا: علياء بسيوني تكشف سبب انفصالها عن احمد سعد.

تجدر الإشارة أن كافة الأخبار التي انتشرت وقالت بان هناك صلح بين المطرب المصري أحمد سعد، ومصممة الأزياء المصرية علياء بسيوني غير صحيحة.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات