هل ريهام حجاج سبب اعتزال توفيق عبد الحميد الفن نهائيا ما هو سر الخلاف

هل ريهام حجاج سبب اعتزال توفيق عبد الحميد الفن نهائيا ما هو سر الخلاف، توفيق عبد الحميد من الأسماء التي تصدر كافة عناوين الصحف والمجلات ومواقع التواصل الاجتماعي، في الدقائق الأخيرة ويعتبر الفنان توفيق عبد الحمدي نم ابرز الفنانين الذين استطاعوا ان يقوموا بتقديم الكثير من الاعمال الفنية، التي انالت اعجاب الجماهير في جمهورية مصر العربية والعالم العربي وتصدر اسم الفنان التريند بعد ان اعلن، عن اعتزال الفن بشكل نهائي وتساءل الجمهور المحب للفنان عن أسباب اعتزاله.

هل ريهام حجاج سبب اعتزال توفيق عبد الحميد الفن

فاجأ الفنان المصري توفيق عبد الحمدي الجمهور الخاص به بإعلان اعتزاله الفن نهائيا، وذلك عقب الانتهاء من تصوير مسلسل يوتيرن واستطاع الفنان المصري توفيق عبد الحميد ان، ينشر عبر صفحته الخاصة على  الفيسبوك خبر الاعتزال وقال ايم معدودة وينتهي تصوير مسلسل يوتيرن، على خير ان شاء الله وبعد سوف اعتزل التمثيل نهائيا.

ما هو سر الخلاف بين الفنانة ريهام حجاج والفنان توفيق عبد الحميد

بعد ان تم نشر المنشور من قبل الفنان توفيق عبد الحميد رجح الكثير، من محبي الفنان المصري انه ثمة خلاف بينه وبين الفنانة ريهام حجاج بطلة مسلسل يوتيرن ولكن استطاع الفنان توفيق عبد الحميد، الرد على هذا الامر وكتب على صفحته الشخصية ان القرار الذي اتخذته كان بسبب حالتي الصحية، ولا علاقة لأي شخص بهذا الامر وقال أيضا ارجو احترام رغبتي في عدم الكلام.

ولكن بعد بحث وسائل الاعلام المصرية عن سر الخلاف بين ريهام حجاج، وتوفيق عبد الحميد تبين ان ان ريهام تتدخل في اعمال الفنان توفيق وهذا ما سبب الخلاف بين الفنانين، وكشف المصادر المطلعة ان الفنان عبد الحميد كان غاضبا جدا من تدخل ريهام في عمله.

وأضاف المصدر ان الفنان توفيق طلب من ريهام عدم التدخل، ولكن لم يحدث ما طلبه لذلك قرر ان يشكوها للمخرج سامح عبد العزيز الذي لم يحرك ساكنا لذلك، قرر النجم الكبير اعتزال الفن نهائيا.

تجدر الإشارة ان مسلسل يوتيرن من بطولة النجم الكبير توفيق عبد الحميد، والفنانة ريهام حجاج وعدد من النجوم الذين استطاعوا ان يثبتوا انفسهم من خلال الأدوار التي قاموا بها.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات