سلاف فواخرجي تطمئن محبيها على صحة ابنها الأصغر بعد إجرائه عملة جراحية

.=سلاف فواخرجي تطمئن محبيها على صحة ابنها الأصغر بعد إجرائه عملة جراحية، تصدر اسم الفنانة السورية سلافة فواخرجي التريند بعد ان أعلنت انها بصدد بدء عملية جراحية عاجلة. لابنها علي في الركبة وقالت سلاف انها تطلب من الجميع الدعاء لابنها من اجل ان يعود الى الحياة الطبيعية. وان يتخطى هذه  المحلة بسرعة كبيرة والعود اليهم وهو بأحسن حال. وتفاعل الجمهور المحب للفنانة السورية مع المنشور الذي قامت بنشره وتمنت الشفاء العاجل لابنها.

سلاف فواخرجي تطمئن محبيها على صحة ابنها الأصغر

نشرت الفنانة السورية سلاف فواخرجي منشور طمأنت فيه المحبين. والمتابعين عن صحة ابنها الأصغر علي بعد اجراءه عملية  جراحية عاجلة في الركبة. وقالت فواخرجي عبر حسابها الشخصي على الفيس بوك: ” الشكر لله والشكر للطبيب د علاء احمد مريم على العمل الجراحي الناجح. الذي اجراه الطبيب لابننا علي في ركبته”.

سلاف فواخرجي تطمئن محبيها على صحة ابنها الأصغر
سلاف فواخرجي تطمئن محبيها على صحة ابنها الأصغر

وأضافت: “حماه الله وحمى أبناء الجميع.. وشكراً للفريق الطبي. والتمريضي والإداري والعاملين في مشفى أمية في دمشق … والشكر لكل المحبين الذين سألوا واهتموا وما أكثرهم بنعمة من الله”.

وهنا متابعي الفنانة نجاح العملية وعودة الصحة والعافية لابنها علي متمنين للعائلة الصحة. والعافية دوما وان يحميهم الله تعالى من كل شر

وقالت الكثير من المصادر ان عل رمضان ابن الفنانة السورية سلاف  فواخرجي والفنان وائل رمضان. قد سقط في المدرسة وتعرض لإصابة بالغة في ركبته عندما كان يلعب كرة القدم. وعلى اثر ذلك تم نقل علي رمضان الى المشفى واجراء عملية جراحية له عاجلة.

ولكن بعد قرابة  أسبوع نشرت الفنانة السورية صورة لابنها علي. وقالت انه خضع لعملية جراحية في ركبته وشكرت الفنانة كل من ساهم بالاهتمام بابنها.

ومن جهة أخرى وعلى الصعيد الفني لم تعلن الفنانة السورية. عن مشاريعها للموسم الرمضاني 2023م وكان اخر اعمال الفنانة هو مشاركة وائل رمضان بإخراج فيلم “كزي روز”.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات