أخر الأخبار

بعد قضيتها مع جوني.. شاهد إطلالة أمبر هيرد الأولى

بعد قضيتها مع جوني.. شاهد إطلالة أمبر هيرد الأولى، استطاعت النجمة العالمية امبر هيرد أن تظهر مرة أخرة وهذه المرة بإطلالة جريئة خاصة بعد المعركة القضائية التي خاضتها امبر هيرد أمام زوجها السابق جوني ديب، وتعتبر امبر هيرد من أبرز النجمات اللاتي استطعن الوصول إلى الشهرة من خلال الأعمال، التي قامت بها النجمة العالمية المميزة للغاية والتي كانت تسعى من اجل الانتصار على زوجها جوني ديب، ولكنها لم تفلح ولم تنجح في هذا الأمر.

إطلالة أمبر هيرد الأولى

بعد أول ظهور لها أمام الجماهير بعد انتهاء قضيتها الشهيرة مع زوجها السابق النجم جوني دييب، حضرت النجمة العالمية امبر هيرد العرض الأول لفيلمها الجديد برفقة المخرج كونور الين، والفنان الذي يشاركها في البطولة ادواردو توربيغا  ليلتفت البعض إلى إطلالة امبر هيرد بالإضافة إلى بروز علامات تقد السن على الممثلة الأمريكية، منذ أن خسرت قضيتها وإعلانها إفلاسها وفقا لتعابيرهم.

إطلالة أمبر هيرد الأولى
إطلالة أمبر هيرد الأولى

وفي تفاصيل الموضوع وبعد أن حضرت الممثلة العالمية للعرض الأول من فيلمها الجديد “In the Fire”، في الدور التاسعة والستين من مهرجان تاورمينا السينمائي الذي أقيم في 24 يونيو 2023ن، في الدولة الإيطالية واستطاعت امبر هيرد أن تلفت انتباه الجماهير خاصة وان ملامحها قد تغيير بشكل كبير جدا، ليحدث هذا الموضوع جدلا كبير على وسائل التواصل الاجتماعي الذين شاركو بالتعليقات على تغيير ملامح امبر هيرد.

وارتدت امبر هيرد فستانا طويلًا بغطاء رأس أسود بالإضافة إلى صندل متناسق، واعتمدت على تسريحة متعرجة أما عن المكياج فقد قامت باستخدام مكياج خفيف وهادئ.

إطلالة أمبر هيرد
إطلالة أمبر هيرد

ردود فعل الجماهير على صور امبر هيرد

نشر المتابعين رابطا لمقابلة أمبر هيرد على صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، إلى جانب صورة Heard في حدث الريد كاربت ليعلق المعجبون على الصورة بان الفنانة تبدو مختلفة، وقال أحد مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي: “واو، لقد كبرت كثيرًا”، وقال آخر يقف إلى جانب هيرد: “إنها تبدو جميلة”.

ردود فعل الجماهير على صور امبر هيرد
ردود فعل الجماهير على صور امبر هيرد

وبعيدًا عن كل هذا تركز النجمة العلمية امبر هيرد على أنها أم لطفلة، وذلك بعد أن فاجأت هيرد الجميع في 1 يوليو 2021 حيث قامت للمرة الأولى بالكشف عن ابنتها لأول مرة من خلال، حسابها الشخصي على انستقرام وتركت تعليقًا على الصورة: “ولدت ابنتي في 8 أبريل 2021. اسمها Oonagh Paige Heard. وهي بداية الباقي من حياتي”.

 

نرشح لكم أيضا: أمبر هيرد: جوني ديب ضربني ووصفني بألفاظ نابية.

تجدر الإشارة أن امبر هير من ابرز النجمات اللاتي ذاع صيتهن ولمع نجمهن في السنوات الأخيرة، خاصة بعد المهارات الفنية التي تمتلكها النجمة العالمية المميزة للغاية.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات