أخر الأخبار

عاشت قصة حب مع فنان شهير.. راغدة شلهوب تعترف

عاشت قصة حب مع فنان شهير.. راغدة شلهوب تعترف، راغدة شلهوب هي واحدة من ابرز الإعلاميات التي استطاعت ان تثبت نفسها من خلال المهارات التي تمتلكها الاعلامية الشهيرة التي لطالما اثارت الجدل من خلال البرامج التي كانت تقوم بتقديمها وتمتلك شلهوب قاعدة جماهيرية ضخمة للغاية تنتظر اعمالها بفارغ الصبر.

وخلال استضافتها في برنامج منا وفينا اعترفت الاعلامية راغدة شلهوب بالكثير، من الأمور التي جعلت الجمهور يعيش في حالة من الصدمة نتيجة هذه الاعترافات الصادمة، والتي جعلت راغدة شلهوب تتصدر عمليات البحث في الساعات الاخيرة.

وقالت شلهوب انها عاشت في وقت سابق قصة حب كبيرة جدا مع فنان مشهور، لم تقم بالكشف عن اسمه من اجل الحفاظ على مشاعر الفنان الشهير والذي يمتلك جمهور كبير.

وتحدثت شلهوب عن زواجها الأول فقالت إنها كانت يومها صغير في السن، ولم يستمر الزواج به سوى بعض الوقت ومن ثم انفصلت عنه وتزوجت للمرة الثانية وأنجبت ابنتها الوحيدة.

عشت قصة حب مع فنان شهير
عشت قصة حب مع فنان شهير

وأضافت شلهوب: “علاقتي بزوجي جيدة، مثل أي ثنائي في الحياة دائماً هناك صعود وهبوط وهناك اتفاقات واختلافات، وما يجمع بيننا هو ابنتنا، مشكلتنا مثل كل الثنائيات أن ضغوطات الحياة ليست سهلة أركض وراء عملي وهو يركض وراء عمله، ولا يوجد مساحة لأن نعيش حياة الثنائي”.

طالع أيضا: شاهدوا اللحظات الرائعة لولادة طفلة الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد.

عشت قصة حب مع فنان شهير

أكدت الاعلامية اللبنانية راغدة شلهوب أنها عاشت قصة حب ع فنان ولكن هذه القصة لم تكلل بالنجاح واضافت: “كنت أتمنى أن تنجح العلاقة لكن الطرف الآخر لم يكن مستعداً للزواج، كان يريدني بجانبه لكنه يخاف من الارتباط، وهذه الشخصية التي أحكي عنها قررت الارتباط منذ فترة قريبة جداً”.

وأكملت: “لو أنني انتظرت كل هذه الفترة لما كنت رأيت ابنتي وقد أصبح عمرها 14 عاماً الآن. كنت أرغب في الزواج وتأسيس عائلة لكن هذا الشخص لم يكن مقتنعا بفكرة الزواج”.

وبهذا، تبقى راغدة شلهوب رمزاً للجمال والنجاح الفني، خاصة وانها وصلت الى ما لم تصل اله اي إعلامية عربية وتسعى شلهوب من اجل تقديم المزيد من البرامج المميزة للغاية والتي ينتظرها الجمهور.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات