تفاصيل عودة جوني ديب الى سلسلة Pirates Of The Caribbean

تفاصيل عودة جوني ديب الى سلسلة Pirates Of The Caribbean، تصدر اسم الممثل الأمريكي جوني ديب لتريند العالمي بعد ان وردت الكثير من الاخبار. التي تفيد بعودة الفنان الأمريكي الى متابعة تصوير سلسلة Pirates Of The Caribbean. والتي تعتبر من افضل السلاسل التي تحتيو على الكثير من الاحداث الشيقة. والمثيرة للغاية مقارنة مع الأفلام التي انطلقت مع هذه السلسلة المميزة التي استطاعت ان تحصد ملايين المشاهدات.

عودة جوني ديب الى سلسلة Pirates Of The Caribbean

كشفت تقارير عالمية عن عودة الفنان الأمريكي جوني ديب بشخصيته الشهيرة الكابتن جاك سبارو. في سلسلة Pirates Of The Caribbean بعد ان تم استبعاده منها على خلفية القضايا. التي رفعت ضده من قبل الفنانة الامريكية امبر هيرد والتي فاز بها جوني ديب واستطاع ن يثبت براءته.

ووفقا للتقارير التي قامت بنشرها صحيفة ذا صن البريطانية فان الكابتن جاك سيعود بعد 5 سنوات. من الفيلم الأخير  ليصور الجزء الجديد في فبراير المقبل. في المملكة المتحدة وفقا لخريطة الإنتاج.

عودة جوني ديب الى سلسلة Pirates Of The Caribbean
عودة جوني ديب الى سلسلة Pirates Of The Caribbean

وقالت الصحيفة انه من المرجح ان يكون عنون الفيلم الذي تنتجه شركة ديزني A Day At The Sea. وقال مصدر: “جوني من المقرر أن يعود كالكابتن جاك سبارو ومن المقرر أن يبدأ التصوير في بداية فبراير. في مكان سري للغاية في المملكة المتحدة.

كل شيء في مراحله الأولى ولا يوجد مدير مرتبط بالمشروع، الذي يطلق عليه يوم في البحر. ومن المتوقع أن يجري جوني تصويرًا اختباريًا في أوائل فبراير قبل بدء الإنتاج بالكامل”.

وتم اختيار بروس هندريكس الذي عمل في الأفلام الثلاثة الأولى كمنج تنفيذي في المشروع. ولم يتم الإعلان عن الكثير من التفاصيل حيث م التحفظ لعيها من قبل القائمين. على العمل وشددت الشركة المنتجة على ضرورة الكتمان والسرية على المشروع بأكمله. وان يبقى كل شيء محاط بالسرية التامة.

تجدر الإشارة ان الأفلام الخمسة الأولى حققت إيرادات ضخمة للغاية. حيث استطاعت ان تحقق اكثر من 3.4 مليار جنيه إسترليني في كافة انحاء العالم وكان قد محبو الفنان جوني ديب. بتوقيع عريضة ضخمة من اجل اعادته الى السلسلة مرة أخرى بعد ان تمت براءته بشكل رسمي

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات