أخر الأخبار

كيفية عمل أحمر الخدود البنفسجي الاكثر رواجا

كيفية عمل أحمر الخدود البنفسجي الاكثر رواجا، هل سيبقى أحمر الخدود البنفسجي الذي يحظى بشعبية كبيرة حاليًا في صدارة الاتجاهات لسنوات عديدة قادمة؟ وهل سوف يكون هذا المكياج عنصرًا أساسيًا في روتين السيدات في كل مكان؟ يرجع صعود أحمر الخدود البنفسجي إلى الصدارة والشهرة في عالم المكياج إلى المؤثرين على تطبيق TikTok. وذلك بعد نشر مستخدمي TikTok للكثير من مقاطع الفيديو التي توضح كيفية استخدام أحمر الخدود البنفسجي، لهذا قام مستخدمو الإنترنت الآخرون بتجربة هذا المكياج بأنفسهم.

لذلك كان الكثير من الأشخاص قلقين جدا من فكرة استخدام مكياج أحمر الخدود البنفسجي، وذلك لان اللون الأحمر الوردي أو الأحمر الخافت هي الألوان التقليدية والطبيعية لأحمر الخدود. لذلك، كان الجميع فضوليين من اجل معرفة كيف سيبدو اللون البنفسجي على الخدين.

وبعد أن تم تطبيق هذا المكياج لا يمكن إنكار جاذبية اللون البنفسجي لأحمر الخدود، بالإضافة إلى تدرجاته الممزوجة بالتوت، وتوزيعه على الخدود الذي يشبه العليق المذاب، خاصة على البشرة المتوسطة ويعتبر احمر الخدود البنفسجي من المكياجات متعددة الاستخدامات، حيث يمكن استخدامه من قبل السيدات بشكل شفاف لهذا سوف نواصل الكشف عن كل ما تودين معرفته حول أحمر الخدود البنفسجي، بدءًا من كيفية اختيار الظل الخاص ببشرتك وصولًا إلى الطرق المناسبة لاستخدامه.

لماذا لأحمر الخدود البنفسجي جاذبية كبيرة

قال الخبراء إن جمال اللون البنفسجي يكمن في النغمات الخاصة به، وذلك لان اللون البنفسجي يتم من خلاله سحب درجات اللون الوردي والأزرق ولكن بنسب مختلفة حيث تم الاعتماد على الظل في هذا الأمر، وهذا لا يجعل اللون البنفسجي جذابًا فحسب بل يخلق أيضا عمقا كبيرًا جدا، وأكبر من ألوان احمر الخدود التقليدي ويعمل اللون الوردي على إبراز البشرة أما عن اللون الأزرق فهو يعمل على تغيير لون العين، والبشر مما يعمل على خلق تناغما مميزًا على الجلد.

لماذا لأحمر الخدود البنفسجي جاذبية كبيرة
لماذا لأحمر الخدود البنفسجي جاذبية كبيرة

كيفية اختيار أحمر الخدود البنفسجي

يمكن لأي سيدة أن تقوم باستخدام احمر الخدود البنفسجي ولكن قبل أن يتم استخدام هذا المكياج، يجب على المرأة أن تضع نصب عينها الكثير من المعايير والأمور المهمة للغاية، والتي يمكن الاعتماد عليها من اجل الحصول على أجمل مكياج أحمر الخدود البنفسجي، ولاختيار احمر لخدود البنفسجي يجب اتباع الخطوات التالية:

  • للحصول على البشرة الفاتحة فانه يجب على المرأة أن تقوم باختيار درجات لون افتح مثل الخزامى والأرجواني.
  • أما صاحبات البشرة السوداء المتوسطة فانه يجب على المرأة استخدام البنفسجي الناعم والفوشيا الأرجواني بالإضافة إلى ألوان التوت الغنية وهي الأفضل للبشرة المتوسطة إلى السمراء.
  • ألوان البشرة الداكنة يمكن أن تقوم باختيار اللون الأرجواني المشرق والحقيقي بشكل مميز جدا ومن أبرز الألوان التي يكن استخدامها هي اللون الأزرق والوردي والذي يعمل تباين كبير جدا على البشرة العميقة.
@fentybeauty

@color.nerd BACKED BY SCIENCE 💜 Drama Class really KILLT this #purpleblush assignment! 🤓✨ #fentybeauty #viralmakeup #blushtrend

♬ original sound – nicxliew – nicxliew

كيفية عمل أحمر الخدود البنفسجي

يمكن للسيدة أن تقوم بعمل احمر الخدود البنفسجي كأي احمر خدود أخر، وهذا الأمر متروك لذوق السيدة التي تود القيم بهذا الأمر ولكن من الممكن أن تقوم السيدة، باتباع الخطوات التالية من اجل عمل احمر خدود جميل جدا وملفت:

  • استخدام يدًا أخف من اجل الحصول على صبغة اقل أما إذا أرادت السيدة الحصول على المزيد من احمر الخدود فانه يجب استخدام يدًا أثقل.
  • استخدام فرشاة احمر الخدود الكثيفة كما يمكن استخدام الفرشاة الخفيفة ولكن هذه يتم استخدامها من اجل توزيع المنتج ومزجه على الجلد.
  • استخدام إسفنجة من اجل الضغط على الكريم السائلة على الجلد.
  • ولوضع احمر الخدود يمكن وضعه مباشرة على الخد ومن ثم مزجه بحركة سريعة للأعلى من اجل إضافة المزيد من العمق والبعد للوجه.
@rachelrigler

thoughts on purple blush?? 💜🤔 #blush #makeup #beauty #purpleblush

♬ original sound – Rachel Rigler

نرش لكم أيضا: 5 صيحات مكياج العيون الداكنة والدخانية لخريف 2023

تجدر الإشارة أن صيحة احمر الخدود البنفسجي من أجمل الصيحات التي انتشرت بشكل كبير جدا، في الآونة الأخيرة خاصة وان هذه الصيحة من الصيحات الأكثر رواجًا في العالم.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات