أخر الأخبار

مجوهرات مرصعة بالفصوص الخضراء في اليوم الوطني

مجوهرات مرصعة بالفصوص الخضراء في اليوم الوطني، قبل يوم واحد من اليوم الوطني السعودي يجب على النساء في المملكة العربية السعودية الاستعداد بشكل جيد من اجل الظهور بشكل جميل جدا، وملفت في هذه المناسبة الوطنية لهذا تسعى كافة النساء من اجل الحصول على أفضل الأحجار الكريمة، خاصة باللون الأخضر من اجل التألق في إطلالتهن في اليوم الوطني السعودي لهذا جمعنا لكن أجمل مجوهرات مرصعة بالفصوص الخضراء، تجمع بين الفخامة والأناقة والعصرية والحداثة.

مجوهرات من علامة بياجيه

استطاعت مارك بياجيه أن تبدع في صناعة المجوهرات الجميلة، والملفتة خاصة التي ادخل فيها الفصوص الخضراء الجميلة لهذا سوف نضع بين أيديكم أكثر من تصميم تم تصميمها من دار بياجيه.

أقراط عصرية بالذهب الوردي وهي عبارة عن سلاسل طويلة معلق فيها كرات ذهبية، وأخرى كرات خضراء مستخرجة من حجر الملاكيت.

مجوهرات من علامة بياجيه
مجوهرات من علامة بياجيه

كما وقدمت العلامة التجارية الأقراط الماسية بتصميم فخم جدا للسهرات، ويتوسط هذه الأقراط حجر الزمر الأخضر الجميل للغاية.

ولم تقف دار بياجيه عن هذا الحد بل قامت بتصميم أكثر من تصميم عصري أخر، ومن أبرزها قلادة ماسية تتدلى منها بعض التعليقات المرصعة بالألماس والزمرد الأخضر.

 

أقراط من علامة شوبارد

تسعى كافة النساء من اجل الحصول على مجوهرات فاخرة يمكن ارتدائها في اليوم الوطني السعودي، وتعتبر أقراط شوبارد م التصاميم الفاخرة والمفضلة للكثير من لنساء خاصة السعوديات اللاتي، يحاولن الحصول على أجمل التصاميم لهذا اخترنا لكم هذه الأقراط المرصعة بالزمرد الأخضر.

أقراط من علامة شوبارد
أقراط من علامة شوبارد

مجوهرات دار تيفاني آند كو

ابدعت ماركة تيفاني اند كو في تصميم الكثير من المجوهرات الجميلة للغاية، والتي جعلت الجمع في حالة من الذهول نتيجة جمالية تصميم هذه الدار خاصة وان كافة التصاميم الخاصة بها، تجمع بين البساطة والفخامة في أن واحد.

مجوهرات دار تيفاني آند كو
مجوهرات دار تيفاني آند كو

اقراط ماركة بوميلاتو

استطاعت ماركة بوميلاتو أن تقوم بتصاميم جميلة للغاية وعصرية خاصة، لمحبي الأقراط القصيرة والتي تكن عبارة عن حلقات صغيرة تتدلى منها تعليقة مرصعة بالأخضر.

اقراط ماركة بوميلاتو
اقراط ماركة بوميلاتو

قلادة من دار كارتييه

تتميز قلادة كارتييه عن غيرها من القلادات بتصميمها المميز للغاية والفخم، والذي يتناسب مع احتفالات اليوم الوطني السعودي وذلك لان هذه القلادة تجمع بين الألماس والزمرد الأخضر الجميل للغاية، الذي يمكن ارتدائه في هذه المناسبة الوطنية.

قلادة من دار كارتييه
قلادة من دار كارتييه

نرشح لكم أيضا: مجوهرات ساحرة في ثالث أيام مهرجان كان السينمائي

تجدر الإشارة أن الجميع يجري التحضيرات النهائية خاصة النساء من اجل الظهور بشكل جميل جدا، ومميز يليق بهذه المناسبة الوطنية التي ينتظرها الجميع على أحر من الجمر.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات