محمد العويس ينال جائزة أفضل لاعب في المباراة

محمد العويس ينال جائزة أفضل لاعب في المباراة، تصدر اسم الحارس السعودي محمد العويس التريند العالمي اليوم بعد ان  قام بجملة من التصديات الجميلة. في المباراة التي جمعت المنتخب السعودي المتوشح بالأرض والجمهور. والمنتخب الأرجنتيني المدجج بأبرز نجوم اللعبة الشعبية. الأكثر اثارة في العالم واستطاع المنتخب السعودي اليوم ان يقلب الطاولة راسا على عقب بعد ان  كان متأخر بهدف دون رد في الشوط الأول. ليعود في الشوط الثاني ويقلب النتيجة في ردة فعل غير متوقعة ابدا.

محمد العويس ينال جائزة أفضل لاعب

نال حارس المنتخب السعودي محمد العويس جائزة افضل لاعب في مباراة السعودية والأرجنتين. التي انتهت بفوز الأخضر السعودي بهدفين لهدف.

محمد العويس ينال جائزة أفضل لاعب
محمد العويس ينال جائزة أفضل لاعب

ونجح محمد العويس في اثبات نفسه حيث قام بحماية مرمى المنتخب السعودي. في كاس العالم قطر 2022م واستطاع ان تصديه عدد كبير من الفرص التهديفية لنجوم المنتخب الارجنتيني. من ابرزهم ميسي ولا سيما في الشوط الثاني خلال المواجهة القوية.

ونار الحارس محمد العويس الذي مباراته الأولى مع المنتخب السعودي قبل 7 أعوام. اشادة قوية على كافة مواقع السوشيال ميديا. بينما اشارت الكثير من المواقع  الرياضية. الى تصديات الحارس السعودي من داخل منطقة الجزاء وهذه تعتبر من المسائل الصعبة للغاية على حراس المرمى.

ووصف الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا اليوم الثلاثاء الفوز. الغير متوقع للمنتخب السعودي على نظيره الأرجنتيني المدجج بالنجوم من ابرزه اللاعب الأفضل في العالم ليونيل ميسي. بانه من اكبر الصدمات في تاريخ كرة القدم وكأس العالم. وعلق حساب لاتحاد على تويتر: “السعودية هزمت الأرجنتين، واحدة. من كبرى الصدمات في تاريخ كأس العالم لكرة القدم”.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات