فيديو مؤذ انتشر.. معنف فتاة حفر الباطن في قبضة الشرطة

فيديو مؤذ انتشر.. معنف فتاة حفر الباطن في قبضة الشرطة، لازالت مقاطع الفيديو المؤذية تنشر على السوشيال ميديا وهذا المرة تم التقاط مقطع الفيديو في احدى المحافظات في المملكة العربية السعودية، حيث يظهر مقطع الفيديو امرأة تعنف من قبل احد اقاربها بطريقة وحشية للغاية استفزت المواطنين، في السعودية والذين طالبوا بضرورة القاء القبض على الفاعل وتقديمه للعدالة وانزال اقصى العقوبات عليه.

معنف فتاة حفر الباطن في قبضة الشرطة

بغد انتشار مقطع الفيديو وتناقله على كافة المنصات الاجتماعية، استطاعت الشرطة السعودية تحديد هوية الشخص الذي قام بالاعتداء على الفتاة وقامت بإلقاء القبض عليه واحالته، الى النيابة العامة وأوضح المتحدث باسم شرطة المنطقة الشرقية انه بعد ان تم تداول مقع الفيديو الذي يظهر فيه الرجل يعنف الفتاة، باشرت شرطة محافظة حفر الباطن بالتحقيق حتى ان وصلت الى الشخص المتهم بهذا الامر والقت القبض عليه مباشرة.

من هو معنف فتاة حفر الباطن

بعد ان القت الشرطة السعودية القبض على الفاعل اصبح الجميع، يبحث عن اسم معنف فتاة حفر الباطن ولكن بحسب البروتوكولات المعمول بها في المملكة العربية السعودية، لم تقم الشرطة السعودية بالإعلان عن اسم الشاب الفاعل واكتفت بانه تصرح بان الفاعل هو احد اقاربها وأضافت الشرطة انها، تباشر التحقيق مع الفاعل بعد ان تم تحويله الى النيابة العامة من اجل استكمال التحقيق في هذا الامر.

تفاصيل الاعتداء على فتاة حفر الباطن

بدأ الاعتداء على فتاة حفر الباطن من قبل احد الأشخاص عندما تواجدت، في احدى شوارع محافظة حفر الباطن واستطاع الشاب السعودي ان يقوم بتوجيه لكم الى وجه الفتاة، التي تم تصويرها من خلال كاميرات المراقبة التي تتواجد في احدى الشوارع واستطاع الشاب السعودي اليافع ان يقوم بضرب، الفتاة والقائها على الأرض حيث لم تستطع الفتاة ان تدافع عن نغسها على الرغم من تواجد عدد اخر من الفتيات.

تجدر الإشارة ان الشرطة السعودية استطاعت ان تقوم بإلقاء القبض، على الشخص المعتدي واحالته الى النيابة العامة من اجل استكمال التحقيق في هذه الحادثة المؤذية، التي اثرت بشكل كبير جدا على الفتاة.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات