بالفيديو ملكة جمال إفريقيا تنظف “كرشة” كبش العيد

بالفيديو ملكة جمال إفريقيا تنظف “كرشة” كبش العيد، استطاعت ملكة جمال افريقيا ان تتصدر التريند بعد ان قامت بتنظيف كرشة كبش العيد واستطاع ملكة الجمال ان تثير الجدل بشكل كبير جدا، بعد انتشار مقطع الفيديو الخاص بايمان زرطيط والتي ظهرت من خلال قناة النهار الجزائرية، عندما كانت في اول أيام عيد الأضحى المبارك تقوم بتنظيف الدوارة أي كرشة العيد.

من هي ملكة جمال افريقيا

ايمان زرطيط ملكة جمال افريقيا التي استطاعت ان تصل الى عرش مملكة الجمال الافريقية، من خلال جمالها الطاغي الذي اقنع لجنة الحكم الدولية المسؤولية عن اختيار ملكة جمال افريقيا، واستطاعت زرطيط الدخول الى  مجال الموضة والجمال في عام 2014م عندما كانت تبلغ من العمر 17 عاما، واستطاعت ايمان ان تثبت نفسها وان تسير على خطى ثابتة حتى وصلت الى ما وصلت اليه اليوم.

من هي ملكة جمال افريقيا
من هي ملكة جمال افريقيا

ملكة جمال إفريقيا تنظف كرشة

اثارت ملكة جمال افريقيا ضجة كبيرة جدا على وسائل التواصل الاجتماعي، بعد ان ظهرت على احدى القنوات التلفزيونية الجزائرية وهي تقوم بتنظيف الكرشة “الدوارة”.

وقامت ابنة الجزائر ايمان زرطيط بتنظيف الكرشة في اول أيام عيد الأضحى المبارك عندما ظهرت على قناة النهار الجزائرية كما وكانت ترتدي التاج والكاراكو “هو لباس شعبي جزائري يتم ارتداءه في المناسبات الوطنية والدينية”، وهي مجهدة في تنظيف بطن كبش العيد.

تجدر الإشارة ان ابنة الجزائر ايمان زرطيط، استطاعت ان تحصد لقب ملكة جمال الشرق في عام 2019م كما واستطاعت التأهل الى نهائيات ملكة جمال التراث الافريقي في عام 2021م

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات