أخر الأخبار

نشوى مصطفى تكشف عن قصة زواجها وعملها قبل الشهرة

نشوى مصطفى تكشف عن قصة زواجها وعملها قبل الشهرة، نشوى مصطفى هي فنانة مصرية، اشتهرت بأدوارها المميزة في السينما والدراما التلفزيوينة ولكن قبل ان تصل الى هذه الشهرة كانت تمتلك قصة حب كبيرة جدا ومسار مهني كانت تعمل به من اجل الحصول على الاموال لتصل الى ما وصلت اليه والالتحاق بمعهد السينما والتمثيل.

وتزوجت الفنانة المصرية نشوى مصطفى منذ سنوات قليلة لهذا تحدثت النجمة المصرية عن حبها وكيف تعرف على زوجها وكيف تطورت علاقتهما قبل الزواج.

نشوى مصطفى تكشف عن قصة زواجها وعملها

وأكدت النجمة نشوى مصطفى أها تفضل الأدوار الدرامية على الادوار الكوميدية على الرغم من تقديمها الكثير من الادوار الكوميدية والطريفة في العديد من الاعمال الفنية التي شاركت فيها النجمة المصرية.

وتحدثت الفنانة نشوى خلال استضافتها في برنامج واحد من الناس عن دورها في فيلم اللمبي، والذي شاركت فيه مع الفنان محمد سعد فقالت انها حي علمت أنه دور لراقصة، رفضته ولكن المخرج قام بشرح الفكرة والغرض من المشهد فصممت بنفسها اللباس، ونال المشه استحسان الجماهير التي اعجبت باداء نشوى مصطفى.

نشوى مصطفى تكشف عن قصة زواجها وعملها
نشوى مصطفى تكشف عن قصة زواجها وعملها

وخلال اللقاء كشفت الفنانة المصرية انها قبل الشهرة والتمثيل كانت تبيع الملابس في منطقة العتبة أثناء دراستها وأكملت: “اشتغلت أيضاً في مستوصف لعلاج المرضى، وكنت أحلم بأن ألتحق بمعهد التمثيل، ولكن والدي قال لي لا أستطيع تحمّل النفقات بعد تخرّجك، ولذلك عملت في عدد من المهن، ومنها تحضير الوجبات في البيت وبيعها لأجمع المال حتى أدخل معهد التمثيل”.

وأكملت عن زواجها: “”كان زوجي في أميركا حينها ونازل إجازة، وتم تدبير لقاء وعيد ميلاد حتى أرى عماد زوجي الحالي ويراني، وبالفعل التقيت به وكان بيتفرج على ماتش الزمالك وقلت له خلّص بسرعة أنا اللي جيبيني تتفرج عليا وكان موقف مضحك وغريب، واتفقنا ساعتها على عدم الزاوج بهذه الطريقة والحمد لله حصل النصيب”.

طالع أيضا: تعليقات نجوم الفن على عريس الإسماعيلية قبل القبض عليه

وبهذه الطريقة، سوف تظل الفنانة المصرية نشوى مصطفى قصة نجاح وحب ملهمة للكثيرين من الجماهير، حيث تجمع بين الجمال والموهبة والقوة العاطفية في آن واحد.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات