هاني شاكر يعلن عودته للتمثيل من مهرجان القاهرة السينمائي

هاني شاكر يعلن عودته للتمثيل من مهرجان القاهرة السينمائي، هاني شاكر واحد من ابرز المطربين الذين لطالما أثاروا الجدل من خلال التصريحات. التي قام بها الفنان المصري هاني شاكر الذي استطاع الوصول الى الشهرة. من خلال الأغاني التي قام بتقديمها النجم المصري هاني شاكر الذي استطاعت. اعماله ان تحص ملايين المشاهدات كما ويطلق على الفنان المصري هاني شاكر لقب امير الغناء العربي.

هاني شاكر يعلن عودته للتمثيل

استغل النجم المصري هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية السابق تواجده، على السجادة الحمراء للمرة الأولى في مهرجان القاهرة السينمائي في الدورة 44 لإعلان عودته الى المجال التمثيلي مرة أخرى، ولكن من خلال الدراما وليس السينما نظرا لتراجع الاهتمام بالأفلام الغنائية والرومانسية.

واشار  الفنان المصري في تصريحاته لقناة dmc انه يستعد للعودة الى التمثيل مؤكدا ان المؤلف المصيري ايمن سلامة يحضر له عملا فنيا جديدا وقال شاكر في تصريحاته: “أتمنى أرجع للتمثيل من خلال التليفزيون لو لقيت عمل جميل ومشجع، ومش عندي مشكلة أرجع للسينما، ولكن الأفلام الغنائية والرومانسية بعدت تشوية عن اللي كنت أتمنى أقدمه، وأيمن سلامة محضّر لي موضوع جميل جداً إن شاء الله يخرج للنور قريب”.

وقال هاني شاكر عن تواجده لأول مرة في مهرجان القاهرة السينمائي: ” أول ما اتوجهت لي الدعوة جيت على طول، ودي أول دورة أحضرها، وأرى أن البداية رائعة وجميلة، إلى جانب الحضور الإعلامي الكبير، بالإضافة إلى الفنانين الكبار، والتنظيم رائع والبداية مبشرة”.

هاني شاكر يعلن عودته للتمثيل
هاني شاكر يعلن عودته للتمثيل

كما وحرص النجم المصري وامير الغناء العربي على تهنئة الفنان المصري حسين فهمي. على عودته لتولي رئاسة مهرجان القاهرة السينمائي في الدورة 44 وقال : “أهنئ حسين فهمي على هذا اليوم الرائع، وأشعر أن الدورة هذا العام مبشرة بالخير”.

نجدر الإشارة ان النجم المصري هاني شاكر خاض اول تجربة في التمثيل في السبعينات. حيث قدم في مشواره 3 اعمال سينمائي وهي:

  • “هذا أحبه وهذا أريده” عام 1975.
  • “عايشين للحب” عام 1974.
  • “عندما يغني الحب” عام 1973.

كما خاض تجربتين مسرحيتين وهما:

  • مسرحية سندريلا والمداح
  • مسرحية مصر بلدنا.

وتوقف عن التمثيل في عان 1983م عندما قام بتقديم السهرة التلفزيونية “عيون لا ترى الحب”.

 

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات