أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

ماذا قالت روبي عن مسلسلها الجديد «حضرة العمدة»؟
مشاهير العرب

ماذا قالت روبي عن مسلسلها الجديد «حضرة العمدة»؟

ماذا قالت روبي عن مسلسلها الجديد «حضرة العمدة»؟، من المقرر ان تخوض الفنانة المصرية روبي السباق الدرامي من خلال مسلسلها القادم “حضرة العمدة”، وذلك بعد ان قام محمد محمود هبد العزيز عن بدء التحضيرات من اجل تصوير المسلسل بأقرب وقت ممكن  وقال القائمون على المسلسل، ان العمل سوف يدخل المنافسة بقوة لاحتوائه على الكثير من الاحداث المشوقة التي سوف تعجب الجماهير المصرية والعربية على حد سواء

روبي في مسلسل حضرة العمدة

وصف المنتج محمد محمود عبد العزيز من خلال منصاته على السوشيال ميديا، التعاقد مع النجمة المصرية روبي بمثابة انجاز عظيم وقد استطاع المنتج المصري ان يقوم بوصف روبي بالمدهشة.

وقال المنتج ان روبي سوف تقوم بتجسيد دور قوي للغاية، حيث يتم من خلال هذا الدور تنصيب روبي عمدة للقرية التي تتواجد فيها كتحد واضح للعادات والتقاليد التي بنيت عليها هذه القرية، لتدخل الشخصية في صراع قوي مع رجال القرية الذي يرفضون هذا الامر جملة وتفصيلا.

ماذا قالت روبي عن مسلسلها الجديد

قالت الفنانة روبي من خلال مداخلة هاتفية عبر إذاعة انرجي، انها متحمسة للغاية من اجل  هذه التجربة الجديدة خاصة وانها تتعاون مع الكاتب الكبير إبراهيم عيسى، الذي لطالما اثار الجدل في كتاباته.

وقالت النجمة المصرية: “معروف عني أنّني مُغامِرة وجَرِيئة، ولا أخشى تَقديم الأعمال الجديدة في الدراما والغناء، لذا أنا مُتَحَمِّسة للعمل لأَوّل مَرّة مع عيسى”

ومن جانبه اعلن الكاتب المصري إبراهيم عيسى تعاقده، مع مجموعة فنون مصر للإنتاج الفني التي يملكها المنتج محمد محمود عبد العزيز وريمون مقار على مسلسله الجديد، والذي يحمل اسم “حضرة العمدة”.

ماذا قالت روبي عن مسلسلها الجديد

تجدر الإشارة ان الفنانة روبي تم ترشيحها من قبل لتقوم بتقديم اول بطولة مطلقة، في الموسم الرمضاني الماضي في مسلسل “شقة 6” ولكن توقف العمل، قبل أيام من بدء الشهر الفضيل نتيجة تعرض الفنانة لبعض الإصابات.