أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

موعد عرض مسلسل العميل ومن ابطاله
السينما والتلفاز

موعد عرض مسلسل العميل ومن ابطاله

موعد عرض مسلسل العميل ومن ابطاله، يستعد عشاق الدراما العربية لحظة الحقيقة! مسلسل العميل، النسخة العربية لمسلسل في الداخل التركي الشهير، على أعتاب الانطلاق. يجمع العمل نخبة من ألمع النجوم العرب الذين سيأخذوننا في رحلة مليئة بالمغامرات والمؤامرات. فما هي المهمة التي سيكلف بها البطل؟ وما هي العقبات التي ستواجهه في طريقه؟ استعدوا لدخول عالم من الجريمة والمخابرات، حيث ستكشف كل حلقة عن مفاجآت جديدة.

مسلسل العميل

هو اول مسلسل تركي اكشن في العالم العربي بأكمله ويتكون مسلسل العميل من 90 حلقة تحتوي على الكثير من الاحداث المشوقة، والتي سوف تنال اعجاب الجماهير التي تنتظر هذا العمل على احر من الجمر خاصة بعد التصريحات التي ادلى بها نجم العمل الفني سامر إسماعيل، والذي قال ان العمل يحتوي على الكثير من الاحداث المشوقة للغاية واضاف ان العمل سوف تم عرضه في تاريخ 18 أغسطس 2024م على منصة شاهد.

ابطال مسلسل العميل

يشارك في مسلسل العميل مجموعة من النجوم الذين يمتلكون قواعد جماهيرية ضخمة للغاية في العالم العربي، ومن ابرز المشاركين في مسلسل العميل:

  • سامر إسماعيل.
  • ايمن زيدان.
  • يارا صبري.
  • وسام فارس.
ابطال مسلسل العميل
ابطال مسلسل العميل

يارا صبري تعلق على مسلسل العميل

علقت النجمة يارا صبري على احداث مسلسل العميل وقالت: “لقد كان هذا العمل مفاجأة سارة بالنسبة لي. فبقصته الشائقة التي تتفرع إلى خطوط سردية متعددة، استطاع أن يجذبني منذ اللحظة الأولى. لم أكن أتوقع أن أجد نفسي مشدودًا إلى هذا النوع من الأعمال، لكنه استطاع أن يغير نظرتي. هذا التنوع في الشخصيات والأحداث جعلني أستمتع بمتابعته من البداية إلى النهاية.”

قد يهمك أيضا: شاهدوا إعلان الموسم الثاني من مسلسل المتوحش

في النهاية يعتبر مسلسل العميل هو النسخة العربية للمسلسل التركي في الداخل، والذي كان من بطولة شاتاي أولسوي وأراس بولوت إينيملي وتحسين تيكندور.