أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

ياسمين صبري تشارك جمهورها صورة من باريس
مشاهير العرب

ياسمين صبري تشارك جمهورها صورة من باريس

ياسمين صبري تشارك جمهورها صورة من باريس، ياسمين صبري الاسم الذي يتصدر التريند العالمي بسرعة كبيرة جدا خاصة بعد ان تقوم بنشر بعض الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بها وتعتبر ياسمين صبري واحدة من ابرز الفنانات اللاتي استطعن الوصول الى الشهرة من خلال الاعمال الفنية التي قامت بها الفنانة المصري المميزة والتي استطاعت بناء قاعدة جماهيرية ضخمة للغاية تنتظر اعمالها على احر من الجمر.

ياسمين صبري تشارك جمهورها صورة من باريس

شاركت الفنانة المصرية ياسمين صبري صورة لها اثناء رحلتها في باريس، واستطاع النمة المصرية ان تقوم بنشر الصورة على حسابها الرسمي عل انستغرام.

وخطفت ياسمين صبري الأنظار بإطلالتها الانيقة والمميزة/ التي كانت فيها ترتدي جاكيت باللون الاوف وايت ونظارات شمسية وتركت شعرها منسدلا على كتفها خلال، تناولها العشاء في العاصمة الفرنسية باريس.

واعتمدت الجمة المصرية ياسمين صبري على لمسات المكياج الخفيفة، التي تستخدمها في كل مرة من اجل ابراز انوثتها الطاغية والمميزة التي ينتظرها المتابعون على احر من الجمر، من اجل التغني بجمال الفنانة ياسمين صبري التي تعرف بعفويتها وبساطاتها.

وتتميز ياسمين صبري أيضا بإطلالتها الانيقة التي تثير اعجبا الجماهير، الذين تفاعلوا مع الصورة وتتمنى للفنانة ياسمين يوما مليئا بالحب والسعادة منتظرين الاعمال الفنية الجديدة، التي سوف تقوم بها النجمة المصرية التي أعلنت عنها في وقت سابق خاصة بعد ان غابت عن السينما لفترة من الوقت.