أحمد السقا يعود إلى المسرح في الرياض بعد غياب 19 عاماً

أحمد السقا يعود إلى المسرح في الرياض بعد غياب 19 عاماً، تصدر اسم الفنان المصري احمد السقا التريند بعد ان اعلن عن حفله في العاصمة السعودية الرياض. ويعتبر احمد السقا من ابرز الفنانين الذين شاركوا في الكثير من الاعمال الفنية. المميزة التي نالت اعجاب الجماهير في مصر والعالم العربي. كما واتسمت اعماله الفنية بالحركة والمغامرات القوية التي جعلت الجميع ينبهر من اداء السقا الخرافي. كما ويطالبونه بالمزيد من الاعمال الفنية المميزة.

أحمد السقا يعود إلى المسرح في الرياض

يشهد موسم الرياض 2022م عودة النجم المصري احمد السقا الى المسرح في العاصمة السعودية الرياض، بعد غياب 19 عاما له عن خشبة المسرح.

ومن المتوقع ان يظهر النجم المصري على خشبة المسرح في موسم الرياض، من بوابة مسرحية سيدتي الجميلة التي من المقرر ان تعرض ضمن فعاليات موسم الرياض في ديسمبر المقبل، بعد الكثير من البروفات التي كانت تقام بشكل سري دون ان يعلم أي احد عنها.

وبعد التعرف على المسرحية التي سوف يقدمها النجم السقا استطعنا الوصول الى الشخص، الذي اعد السيناريو وحوار المسرحية وهو الكاتب المصري ايمن بهجت قمر الذي، قال انه يقوم بمعالجة المسرحية التي قام بتقديمها والدها بوجهة نظر مختلفة.

أحمد السقا يعود إلى المسرح في الرياض
أحمد السقا يعود إلى المسرح في الرياض

يذكر ان مسرحية سيدتي الجميلة هي واحدة من اشهر المسرحيات. التي قام بأدائها عدد من الفنانين الراحلين من ابرزهم الفنان فؤاد المهندس وشويكار وعمل على معالجتها المؤلف الراحل بهجت قمر. وعرضت للمرة الأولى في عام 1969م.

وفي سياق منفصل قال النجم المصري احمد السقا اه لا علاقة له بمسلسل الكتيبة 101 المقرر عرضه في رمضان 2023م. وكشف عن تفاصيل مسلسله الجديد. مشيرا الى تعاونه من الفنان المصري عمرو يوسف. في مسلسل بعنوان “الجبل” وعلى الرغم من تأكيدات الشركة المنتجة لعمله الجديد. طلبت منه التكتم على كافة التفاصيل لحين البدء في تصوير لعمل في ديسمبر المقبل. الا ان السقا قام بحسم الجدل خلال جلسة في معرض الشارقة. وقال: “لن أقدم مسلسل الكتيبة 101، وأنا وعمرو يوسف سنقدم مسلسل “الجبل” في رمضان القادم. ولن أستطيع الكشف عن تفاصيل العمل حالياً”.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات