أديل بموقف مضحك مع معجبة في لاس فيجاس

أديل بموقف مضحك مع معجبة في لاس فيجاس، بعد اكثر من عام من التأجيل انطلقت النجمة العالمية اديل في سلسلة حفلاتها التي تنظمها في ولاية لاس فبجاس في الولايات المتحدة الأمريكية وانطلقت هذه الاحتفالات في 18 من نوفمبر السابق واكملت الحفلات الخاصة بها خلال عطلة نهاية الأسبوع وسط الجماهير التي كانت متشوقة الى  سماء المطربة والفنانة أديل والتي قام بدورها شكر الجماهير التي عادت اليها بعد التأجيل المتكرر للحفلات.

أديل بموقف مضحك في لاس فيجاس

بعد عدة محاولات من اجل إقامة الاحتفالات الخاصة بالمطربة اديل. استطاعت ان تقوم بإطلاق سلسلة حفلاتها في 18 نوفمبر وسط حشد جماهيري ضخم للغاية.

أديل بموقف مضحك في لاس فيجاس
أديل بموقف مضحك في لاس فيجاس

وشكرت اديل الجمهور الذي جاء بعد تأجيل الحفل اكثر من مرة. واستطاعت النجمة العالمية ان تقوم بتقديم مجموعة من الأغاني الشهيرة والمميزة ومنها:

  • Send My Love.
  • Rumor Has It.
  • When We Were Young.
  • Someone Like You.
  • Rolling in the Deep.

وتألقت اديل بفستان اسود طويل وقال خبراء الموضة ان اديل. غاليا ما تختار اللون الأسود لحفلاتها الفنية وارتدت اديل فستان طويل بأكمام طويلة ولكنه مكشوف الاكتاف.

أديل تبدي إعجابها بفتاة حضرت حفلها

بعد ان انطلاق حفل اديل لم تغب الفكاهة عن حفل الفنانة. اديل وكن هذه المرة عندما نزلت اديل عن المسرح وتوجهت الى احدى المعجبات التي كانت تلتقط سلفي. وقالت اديل لها: “أحببت أنك أتيت إلى حفلي وأنت ترتدين تيشرت عليها صورة جنيفر لوبيز”.

ووصلت اديل الى تلك  الفتاة وسط تفاعل كبير جدا وعندما نظرت النجمة اديل. الى الفيديو فوجئت بوجهها بسبب الفيلتر الذي تقوم باستخدامه الفتاة التي كانت تتصور سيلفي.

وقال اديل التي تفاجئت بتغيير ملامح وجهها: ” يا الهي ما الذي حدث لوجهي”. اما عن الفتاة فقد بقيت تحدق بالفنانة اديل في الكاميرا.

وتراجعت اديل وطلبت من الفتاة ان تقوم بإزالة الفلتر وقالت لها: “يا فتاة ازيلي هذا الفلتر”. ومن ثم قامت بسؤالها: “لماذا نقوم باستخدام هذ النوع من الفلاتر؟ نحن لا نبدو هكذا”.  لترد عليها الفتاة التي كانت تستخدم الفلتر بالموافقة.

شاهد أيضا: بالفيديو مذيع قطري يتعرض لهبوط ويسقط على الهواء مباشر

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات