أصالة تعلن عن حفلها في موسم الرياض وأحلام تعلق

أصالة تعلن عن حفلها في موسم الرياض وأحلام تعلق، أعلنت النجمة السورية اصالة نصري عن حفلها المنتظر في مسوم الرياض. والذي سوف يقام على مسرح فنان العرب محمد عبده وتعتبر الفنان اصالة نصري من ابرز الفنانات. اللاتي استطعن الوصول الى الشهرة من خال الاعمال الفنية. التي قامت بها النجمة السورية المميزة التي استطاعت اعمالها ان تحظى بإعجاب الجماهير في العالم العربي. والذين طالبوا اصالة بالمزيد من الألبومات الغنائية المميزة والشيقة.

أصالة تعلن عن حفلها في موسم الرياض

أعلنت النجمة اصالة نصري عن حفلها في موسم والرياض. والذي يحمل اسم ليلة اصالة الفن والتي سوف تقام في 25 من نوفمبر 2022م على مسرح الفنان محمد عبده.

أصالة تعلن عن حفلها في موسم الرياض
أصالة تعلن عن حفلها في موسم الرياض

وشوقت روتانا موسيقى الجماهير في المملكة للحفل. من خلال نشر البوستر الرسمي على اسنتقرام وعلقت: “حفلة مليانة طرب وإحساس يوم 25 نوفمبر، أصالة الفن العربي”.

وعبرت النجمة اصالة عن شركها لهيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية. وقامت بمشاركة تغريدة قام بنشرها رئيس هيئة الترفيه المستشار السعودي تركي ال الشيخ. على تويتر لبوستر الحفل وقالت: “شكراً جزيلاً على دعمكم ومحبتكم وثقتكم والّلي لولاهم ماكنت.. تكريم ووسام وتقدير خلّلى لفنّي معنى. شكراً هيئة الترفيه وشكراً للبطل الشجاع صانع السّعاده الغالي أبو ناصر”.

وبدرها رحبت النجمة أحلام الشامسي بأصالة وشاركت التغريدة على تويتر. وكتبت: “بتنوري الدنيا كلها صولا القلب”.

وفي سياق متصل قد قمت النجمة السورية اصالة بإحياء حفل في دار الأوبرا المصرية في 3 من نوفمبر. وعبرت عن سعادتها الغامرة من خلال بوست قامت بمشاركته على انستغرام. وقالت فيه: “فيه مسارح بيني وبينها عمر وعشره وذكريات كتير حلوه.. وبهالمسرح بالذّات بحسّ إنّي ببيتي بجنّة دنيي أنا بحبها”.

وأضافت “شكراً مصر العظيمه على هالمحبّه الّلي شفت روحي منّ كلّ أوجاعها. منكم باخد شعور حلم وبردّلكم ياه غُنا مليان إمتنان وشكر وإحترام. كنّا كلنا بدار الأوبرا شخص واحد عاش ساعات أحلى عمر بنتمنّاه

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات