More Beautiful أغنية جديدة تؤديها ديبيكا بادكون

More Beautiful أغنية جديدة تؤديها ديبيكا بادكون، More Beautiful واحدة من اشهر الأغاني ادتها النجمة الهندية ديبيكا بادكون. التي كانت حاضرة بقوة عندما قامت بإحضار كاس العالم الى نهائي لوسيل واستطاعت الممثلة الهندية. ان تقوم بخطف الأضواء خاصة بعد ان قامت بابتكار كلمات مميزة للغاية. تم استغلالها بالشكل الصحيح والقيام بإنتاج غنية جميلة تم تداولها بشكل كبير جدا عبر وسائل السوائل السوشيال ميديا.

أغنية جديدة تؤديها ديبيكا بادكون

استطاع المنتج الموسيقي باشراج موكات على مواقع السوشيال ميديا اغنية جديدة، ومميزة للغاية ولكن هذه المرة الاغنية تضم الممثلة الهندية ديبكا بادكون، وذلك بعد ان قام المنتج الموسيقي موكات بتحويل كلمات النجمة الهنية التي قامت بنشرها على انستغرام، الى اغنية ايقاعية مميزة للغاية انتشرت بشكل كبير جدا.

وشارك باشراج موكات مقطع فيديو جديد على انستغرام الذي قال: “وضعت ديبيكا بادكون ريلز على ملفها الشخصي حيث تحدثت بسرعة 100 نبضة في الدقيقة بالضبط. لذلك، من الواضح أنني حولتها إلى أغنية”.

أغنية جديدة تؤديها ديبيكا بادكون
أغنية جديدة تؤديها ديبيكا بادكون

في الفيديو، قام منتج الموسيقى بدمج الموسيقى والإيقاع مع كلمات ديبيكا. كما أنه أخذ كلمة أجمل أو More Beautiful واستمر في اللعب وتغيير إيقاعاتها طوال هذا الفيديو الفيديو.

وتقول النجمة الهندية في الفيديو: “حسناً في الوقت الحالي، أشعر بالتوتر. لكنني أيضاً أشعر بالكثير من الامتنان واللحظات الرياضية في التاريخ. هذه هي المرة الأولى لي في كأس العالم FIFA. كما ترون، نحن في الدوحة ولكن نعم، هذه هي أول بطولة لي في كأس العالم FIFA”.

وتضيف ديبيكا: “أنا أرتدي لويس فيتون. إنه مظهر خاص للغاية، وهو مثالي للغاية لما سنفعله وهو الكشف عن الكأس. لكن في نفس الوقت، إنه مريح حقاً”. في التسمية التوضيحية للفيديو، كتب السيد موكات: “More Beautiful! More Beautiful”. في إشارة لاسم الأغنية.

ديبيكا تتفاعل مع الاغنية

أبدت الفنانة  الهندية ديبيكا بادكون اعجابها باغنية باشراج موكات. لذلك قامت بإعادة مشاركة الاغنية على قصص اسنتغرام الخاصة بها وقالت: “هذه ملحمة”.

يذكر ان الاغنية حصدت بعد 10 ساعات ما يقارب 2 مليون  مشاهدة على منصة انستجرام بالاضافة الى الكثير من التعليقات والتفاعلات مع الاغنية التي قام بها موزع الموسيقى الهندي المميز للغاية وجاءت تعليقات المعلقون والمعجبون على النحو التالي: “رانفير سينغ يصبح عاطفياً في الزاوية”. “أنت وحدك من يستطيع عمل هذا”. “لا يمكنني الانتظار حتى يصبح هذا هو الاتجاه التالي”.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات