أنغام تعتذر عن مشاركتها في حفلة محمد عبده الليلة

أنغام تعتذر عن مشاركتها في حفلة محمد عبده الليلة، تصدر اسم النجمة المصرية انغام التريند بعد ان قام بالاعتذار عن مشاركتها في حفلة النجم السعودي محمد عبده. الليلة وتعتبر النجمة المصرية انغام من ابرز الفنانات اللاتي استطعن الوصول الى الشهرة من خلال الاعمال الفنية. التي قامت بها النجمة المصرية المميزة التي تمتلك صوت قوي للغاية كما واستطاعت اعمال الفنانة انغام ان تحصد ملايين المشاهدات.

أنغام تعتذر عن مشاركتها في حفلة محمد عبده

اعتذرت النجمة المصرية انغام عن مشاركتها اليوم في حفلة الفنانة السعودي محمد عبده. وبعد ان انشترت هذه الاخبار لم يتم التعرف على أسباب اعتذار المطربة المصرية انغام، التي كان ينتظرها الجميع على احر من الجمر.

وأعلنت النجمة انغام عن اعتذارها في وقت متأخر ولك يتم التعرف، على الأسباب كما لم تعلق المطربة المصرية على هذا الامر.

أنغام تعتذر عن مشاركتها في حفلة محمد عبده
أنغام تعتذر عن مشاركتها في حفلة محمد عبده

وتصدر اسم النجمة المصرية التريند بعد تصريحات الفنان المصري حسين فهمي عنها إضافة الى حلقتها مع الفنانة كارول سماحة خلال برنامجها “انغام” الذي يذاع على قناة “dmc”.

نفى الفنان حسين فهمي شائعة ارتباطه وزواجه من المطربة انغام وقال: “انغام مطربة راقية وجميلة. ولا اعلم ما هو السر وراء شائعة زواجي من انغام. وضحكت من هذه الشائعة واكيد هي خذتها بفكاهة”.

وقال حسين فهمي خلال لقائه ببرنامج “حبر سري” والذي تقوم بتقديمه الإعلامية اسما إبراهيم. والذي يذاع على قناة القاهرة والناس انه يحب المرأة قوية الشخصية. وتقول الي عايزاه وفي الاخر بعمل الي انا عايزه ولم اكن ديكتاتورا في زواجي لكن في قواعد لاننا شرقيين.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات