أول تعليق من نقيب الموسيقيين بشأن أزمة شيرين عبدالوهاب

أول تعليق من نقيب الموسيقيين بشأن أزمة شيرين عبدالوهاب، بعد صمت طويل ظهر نقيب الموسيقيين المصرين المنتخب حديثا مصطفى كامل الى العلن، وعلق على الازمة التي تمر بها الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب التي حازت على مشاعر الكثير من المتابعين حول الوطن العربي والذين تمنوا لها الشفاء العاجل، والعودة الى المسرح والفن مرة اخر كونها تمتلك صوت جميل جدا ابهر الجميع حول العالم.

أول تعليق من نقيب الموسيقيين بشأن أزمة شيرين

علق نقيب الموسيقيين المصرين الفنان مصطفى كامل عن الازمة التي تمر بها الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب.

وقال نقيب الموسيقيين المصرين لبرنامج حديث القاهرة: ان المحامي ياسر قنطوش تواصل مع الفنان القدير مصطفى كامل بشأن الاعتداء عليها فجرا.

أول تعليق من نقيب الموسيقيين بشأن أزمة شيرين
أول تعليق من نقيب الموسيقيين بشأن أزمة شيرين

وأضاف:”كل الدعم لشيرين سواء معنوي أو مادي، ووقت ما شيرين تحتاجنا تشاور وهتلاقينا بجانبها ورهن إشارتها”.

وتابع، أنه تواصل مع محامي شيرين وطلب منه ترتيب زيارة شخصية لها في المستشفى، من أجل الحديث معها والاطمئنان عليها.

تجدرت الإشارة ان الساعات الماضية شهدت الكثير من الاحداث، والتطورات في ازمة الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب بعد ان قام شقيقها بإدخالها الى المصحة النفسية رغم عنها، وذلك من اجل العلاج من الإدمان واعترفت والدة شيرين في مداخلة هاتفية ببرنامج الحكاية الذي يقدمه الإعلامي الكبير عمرو اديب، ان ابنتها تتعطى المخدرات وطالبت الجميع بالوقوف الى جانبها حتى تعود الى حياتها وجمهورها.

وتمر الفنانة شيرين عبد الوهاب حاليا بأزمة نفسية وصحية حيت تتواجد في داخل مستشفى الامراض النفسية والادمان من الجل الحصول على العلاج المناسب للحالة الخاصة بها.

وفي سياق اخر قال شقيق الفنانة محمد عبد الوهاب: “انا مضربتش أختي، ووالدتي استرجتني عشان أنقذ أختي، والأستاذ حسام حبيب رجع لشيرين من حوالي أسبوع، جابولها العربية بتوكيل وهي تنازلت عن القضايا، وهو متنازلش، وضحكوا عليها، ورجعوا لبعض وبيتكلموا على الواتس آب”.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات