أول ظهور إعلامي لـ آمبر هيرد بعد خسارة قضيتها لصالح جوني

آمبر هيرد تكسر صمتها

أول ظهور إعلامي لـ آمبر هيرد بعد خسارة قضيتها لصالح جوني ديب، أخيرا ظهرت النجمة الامريكية امبر هيرد بعد ان خسرت القضية الشهيرة مع زوجها السابق جوني ديب، واستطاعت امبر هيرد ان تتحدث لوسائل الاعلام ع كافة الأمور التي حدثت معها خلال جلسات المحاكمة التي خسرتها لصالح زوجها السابق، واستطاعت ان تكشف كواليس قضية التشهير العام التي كانت بينها وبين جوني.

أول ظهور إعلامي لـ آمبر هيرد بعد الخسارة

للمرة الأولى منذ هزيمتها امام زوجها السابق جوني ديب، خرجت النجمة الأمريكية امبر هيرد في اول حوار تلفزيوني من اجل كشف كواليس قضية التشهير الأشهر في العالم.

فبعد نزاع استمر لأكثر من شهرين استطاع النجم الأمريكي جوني ديب، ان ينتصر على طليقته امبر هيرد من خلال شهادة الشهود التي كانت الى جانب نجم هوليود جوني ديب.

وبعد ان قامت المحكمة الامريكية باسدال الستار عن قضية التشهير، الأشهر في التاريخ التي انت بين جوني ديب وامبر هيرد أعلنت امبر انها سوف تقوم باستئناف الحكم، بتعويض 15 مليون دولار لصالح جوني ديب على قضية التشهير بها.

امبر هيرد واول تصريح بعد الخسارة

تحدثت النجمة الامريكية امبر هيرد عن حكم ادانتها في القضية الأشهر، اما زوجها السابق جوني ديب وقالت هيرد في المقابلة مع برنامج Today Show الذي تم تسجيله مسبقا، في يوم الخميس وسيتم بثه صباح الاثنين وفقا لصحيفة ديل ميل.

وقالت امبر هيرد ان بث المحاكمة على وسائل التلفزة، ووسائل الاعمال المختلفة غير عادل كان يجب ان لا يتم بث المحاكمة على وسائل الاعلام.

وأضافت هيرد من خلال برنامج تودي شو الذي سوف يتم بثه في 17 يونيو المقبل، على قناة ان بي سي الأمريكية عن هيئة المحلفين، وقالت ” انا الومهم افهم في الوقع ان جوني ديب شخصية محبوبة انه مثل رائع”.

وتحدث هيرد عن الرأي العام في القضية التي اشغلتهم لمدة 6 أسابيع كاملة، وأوضحت اناه لا تكترث لأراء الناس تجاه الشؤون الخاصة بها وقالت ” لا أهتم بآراء الناس عني أو عن أموري الخاصة التي تدور في بيتي أو في حياتي الزوجية. لا أتوقع أن على الشخص العادي أن يعرف تفاصيل مثل هذه فلذلك لا آخذ هذه الآراء بشكل شخصي”.

وعلقت النجمة الامريكية أيضا على السخرية الكبيرة، التي تعرضت لها على السوشيال ميديا “حتى ولو تظن أنني كاذبة أو أنني أستحق الكراهية، لا يمكنك أن تنظر إلي وتقول أن معاملة السوشيال ميديا لي كانت عادلة”.

هيرد تستأنف الحكم

كما يجري القانون الأمريكي فانه هناك فرصة لاستئناف أي قضية مدنية.

ونعتبر العلاقة التي كانت بين جوني ديب وامبر هيرد، من العلاقات التي استطاعت ان تشغل الراي العام لفترات طويلة جدا خاصة بعد ان وصلت بهم الامر الى جدران المحاكم الامريكية، وساحات القضاء وتبادل التهم بين الزوجين السابقين.

وقالت المحكمة الامريكية انها سوف تستأنف الحكم في قضية، التشهير الخاصة بين الثنائي والتي حظيت بشعبية كبيرة جدا.

هيرد تستأنف الحكم
هيرد تستأنف الحكم

وقال الخبراء القانيون انه ممن اجل استئناف المحاكمة، يجب على هيرد ان تقوم بتقديم سند بنكي يقدر ب 10 ملايين دولار وقال الخبراء انهم يتوقعون ان تفشل، النجمة الامريكية في دفع هذا المبلغ الكبير.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات