إليسا تعلن عن دخولها قصة حب جديدة مع شخص مجهول

إليسا تعلن عن دخولها قصة حب جديدة مع شخص مجهول، تصدر اسم المطربة اللبنانية اليسا الترنيد العالم بعد  ان قامت بالإعلان عن دخولها في قصة حب مع شخص مجهول، وتعتبر الفنانة اللبنانية اليسا من ابرز الفنانات اللاتي استطعن ابهار محبي الأغاني من خلال الصوت الجميل الذي تمتلكه المطربة مرهفة الإحساس، التي استطاعت ان تقوم ببناء قاعدة جماهيرية ضخمة للغاية في العالم العربي.

إليسا تعلن عن دخولها قصة حب جديدة

أعلنت المطربة اللبنانية اليسا عن دخولها في قصة حب جديدة مع شخص مجهول، مشيرة انه نتيجة حبها الجديد جعلت اغانيها الماضية تنتمي الى فئة الرومانسية.

وبينت المطربة اليسا من خلال برنامج “et بالعربي” انها تعيش خلال هذه الفترة قصة حب جديد، وقالت من خلال البرنامج الشهير: “نعم أنا بحب جديد”.

إليسا تعلن عن دخولها قصة حب جديدة
إليسا تعلن عن دخولها قصة حب جديدة

ولكن بعد عدد من المحاولات من اجل التعرف على الشخص الذي ارتبطت به المطربة اليسا، التي رفضت الإفصاح عنه كما ورفضت الفنانة الإفصاح عن أي شيء يخص حبها، مشيرة الى عدم تواجد أي شيء من الممكن البوح به في هذه اللحظات.

وأكدت الفنانة اللبنانية اليسا ان لديها حبيب اخر وه الجمهور الذي ينتظر اعمالها الفنية على احر من الجمر، وقالت اليسا انها تشعر بالسعادة العامرة حين ترى السعادة في عيون الجمهور.

وكشفت اليسا انها تعمل الان على التحضير للألبوم الجديد الخاص بها، وقالت انها الان تتعاون مع عدد كبير جدا من الملحنين والموزعين والشعراء في العالم العربي، وأكدت انها سوف تقوم بطرح الالبوم بعد كأس العالم.

 

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات