الفنان إيهاب توفيق يتجهز لجولة غنائية في أمريكا

الفنان إيهاب توفيق يتجهز لجولة غنائية في أمريكا، إيهاب توفيق واحد من الأسماء التي تصدر ت كافة عناوين مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة ويعتبر الفنان إيهاب توفيق من الايقونات، التي يحذى بها من قبل الفنانين الصاعدين الذين يحلمون بالوصول الى مكانة الفنان المصري إيهاب توفيق الذي استطاع، ان يقوم بتحقيق النجاح في العديد من الاعمال التي قام بها والتي نالت اعجاب الجماهير سواء المصرية او العربية.

إيهاب توفيق يتجهز لجولة غنائية

يعيش الفنان المصري إيهاب توفيق في الآونة الأخيرة فترة نشاط فني كبيرة جدا، وذلك من خلال احياءه لعدد كبير جدا من الحفلات الغنائية، ويتجهز من اجل احياء حفل غنائي ضخم، في الولايات المتحدة في شهر أكتوبر الجاري ونوفمبر المقبل.

انتهى الفنان المصري إيهاب توفيق من تسجيل الاغنية الجديدة التي تحمل اسم “سنجل”، التي يتعاون فيها مع الملحن عزيز الشافعي اما عن التوزيع في لوسام عبد المنعم، وقال الفنان إيهاب توفيق انه سيتم طرح الاغنية بعد أيام قليلة للتكون هذه هي الاغنية الثانية له خلال شهر واحد بعد اغنية “باشا”، التي تم عرضها على هيئة فيديو كليب يتماشى مع أجواء الصيف.

إيهاب توفيق يتجهز لجولة غنائية
إيهاب توفيق يتجهز لجولة غنائية

يذكر ان اغنية باشا تم تصويرها في الامارات العربية المتحدة، تحديدا في امارة دبي وتعد الاغنية من اخراج المخرج الكبير عادل سرحان ولكمات محمد شركي والحان بينو وتوزيع مانسي.

وكان النجم المصري إيهاب توفيق قد احيا حفل غنائي في الدولة اللبنانية، استطاع لفنان ان يقم خلال هذا الحفل مجموعة من الأغاني المميزة والمحببة للجمهور اللبناني، الذي كان ينتظر الفنان إيهاب توفيق على احر من الجمر.

وقال الفنان توفيق خلال استضافته مع الإعلامي والفنان المميز امير كرارة، والذي يذاع على قناة ON انه يحب الموسيقى منذ الصغر واستطاع ان يتعلم العود على يد صديق والده وأضاف: “عندما كنت أشاهد فوازير أو إعلانات كنت أتحدى أن أعزفها في أقل من 48 ساعة، ودائما كنت أسمع عبد الحليم ووردة، وكنت أحب الدراسة جدا ونويت أن أصل لأعلى مستوى في التعليم”.

وأضاف إيهاب توفيق: “عندما كنت في سن العاشرة كان يستهويني جداً بدلة الضابط، وقررت أن أكون ضابطا، إلى أن وصلت للثانوية بدأت أتجه للموسيقى وأعشقها وقررت دراستها ولم أكن أنوى أن أكون مطربا، وكنت أود أن أكون دكتورا بكلية التربية الموسيقية، وكنت من المتفوقين وطيلة سنوات الكلية كنت من الأوائل.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات