احدث اطلالات نادين نجيم بعد خروجها من المستشفى (صور)

احدث اطلالات نادين نجيم بعد خروجها من المستشفى، استطاعت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم ان تثير قلق الجماهير اللبنانية والعربية. بعد ان أعلنت انها في المشفى نتيجة اصابتها بالأنفلونزا وقالت نجمة مسلسل صالون زهرة. انها بحالة جيدة بعد ان تلقت العلاج اللازم في المشفى. وتعتبر نادين نجيم من ابرز الفنانات اللاتي استطعن الوصول الى الشهرة من خلال الاعمال الفنية التي قامت بها. والتي استطاعت من خلالها ان تقوم ببناء قاعدة جماهيرية ضخمة للغاية.

احدث اطلالات نادين نجيم بعد خروجها

بعد ان خرجت النجمة اللبنانية نادين نجيم. من المشفى واستطاعت ان تقوم بالتألق كعادتها وظهرت بفستان ابيض طويل مفتوح من الجانب الايسر بأكمام طويلة ممشوق مع طول النجمة اللبنانية نادين نجيم. واختارت عليه حزام جلدي باللون العسلي وشوز طويل يحمل نفس الوان الحزام. وهذا ما ابرز كم جمال طلتها وتركت النجمة نادين شعرها مسدلا على اكتافها بطريقة ناعمة.

واستطاعت هذه الصورة تجذب انتباه المعلقين. والمتفاعلين الذي كانوا ينتظرون النجمة نادين على احر من الجمر وعلقت نادين على الصورة التي. قامت بنشرها قبل ساعات من الان: “Innocent but strong and confident”.

احدث اطلالات نادين نجيم بعد خروجها
احدث اطلالات نادين نجيم بعد خروجها

حيث كانت النجمة ترقد في المشفى بعد انتهائها من تصوير مسلسل صالون زهرة. الذي يعتبر من المسلسلات التي تألقت  في أداء الدور الذي كان موكل اليها.

وتسعى نادين الى  الوصول الى المزيد من الشهرة، من خلال المزيد من الاعمال الفنية التي يحبها الجمهور العربي والذي ينتظرها من الفنانة اللبنانية المميزة، والتي تمتلك مهارات فنية مميزة.

تجدر الإشارة ان نادين نجيم استطاعت ان تثبت نفسها من خلال الاعمال الفنية المميزة، التي قامت بها والتي استطاعت من خلالها ان تحظى، بإعجاب الجماهير في لبنان والعالم العربي.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات