أنباء عن اختيار أديل كمغنية لحفل ختام نهائي أبطال أوروبا

أنباء عن اختيار أديل كمغنية لحفل ختام نهائي أبطال أوروبا، بعد الانتهاء من كافة المنافسات الخاصة بدوري ابطال أوروبا الذي يعتبر من اقوى الدوريات في العالم.

أصبحت الأنظار تتجه الى المغني الذي سيقوم بإحياء الحفل النهائي، من دوري ابطال أوروبا قبل انطلاق المباراة وتنافس الفريقين اللذان وصلا الى نهائي الابطال.

وقال الاتحاد الأوروبي لكرة القدم انه استطاع ان يختار المغنية الإنجليزية اديل، التي تعد من ابرز واشهر المغنيات في العالم وتمتلك اديل صوت جميل جدا مما جعلها محط انظار الجميع.

انباء عن اختيار أديل كمغنية لحفل ختام نهائي أبطال أوروبا

بعد تأهل نادي ريال مدريد الاسباني ونادي ليفربول الإنجليزي الى نهائي دوري ابطال أوروبا، اصبح الجميع يبحث عن الفنان العالمي الذي سيقوم بإطلاق ركلة البداية في المباراة القوية للغاية.

ووقع الاختيار على النجمة الإنجليزية اديل التي سوف تقوم بأداء اغنية في الدور النهائي، من دوري ابطال أوروبا وتم اختيار المغنية من قبل الاتحاد الأوروبي، لكرة القدم لشعبيتها الكبيرة جدا في أوروبا والعالم بأكمله.

الاغنية التي سوف تقوم بأدائها اديل في نهائي الابطال

بعد ان تم اختيار النجمة الإنجليزية اديل اصبح الجميع يبحث عن الاغنية، التي سوف تقوم بأدائها الفنانة اديل في نهائي دوري ابطال أوروبا الذي يعتبر من الدوريات، التي حظيت باهتمام الكثير من الجماهير.

ولم تقم النجمة الإنجليزية اديل بالإعلان عن اختيارها من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، كما ولم تقم بالعلان عن الاغنية اليت سوف تقوم بتقديمها في، حال تم اختيارها من اجل ان تحيي نهائي دوري ابطال أوروبا.

موعد نهائي دوري ابطال أوروبا

تتجه الأنظار في يوم السبت الثامن والعشرون من مايو 2022م، الى العاصمة الفرنسية باريس تحديدا الى ستاد دي فرانس من اجل الاستمتاع بالمباراة النهائية من دوري ابطال أوروبا.

وستقام المباراة في الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر والعاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وستضم المباراة فريقين من اقوى الفرق في القارة العجوز وهما ريال مدريد وليفربول الإنجليزي.

موعد نهائي دوري ابطال أوروبا
موعد نهائي دوري ابطال أوروبا

تجدر الإشارة ان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، لم يقم باختيار المغنية الإنجليزية صاحبة 34 عاما اديل من اجل افتتاح نهائي دوري ابطال أوروبا ولكن هناك بعض الانباء والتسريبات، من داخل أروقة الاتحاد الأوروبي التي تفيد بان الاختيار وقع على اديل.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات