اسباب وفاة الموسيقار المصري محمد سلطان

اسباب وفاة الموسيقار المصري محمد سلطان، الموسيقار محمد سلطان واحد من ابرز الملحنين والموسيقيين في مصر والوطن العربي واستطاع الموسيقار المصري ان يثبت نفسه. من خلال الالحان التي اخرجها وانتجها للكثير من الفنانين المميزين الذين تعاونوا مع الموسيقار المصري محمد سلطان. الذي استطاع ان يثبت نفسه بين الكثير من الموسيقيين والملحنين وتصدر اسم الموسيقار المصري محمد سلطان. بعد ان تم الإعلان عن وفاته من قبل وسائل الاعلام المصرية.

اسباب وفاة الموسيقار محمد سلطان

نعى مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية المصرية برئاسة النجم المصري مصطفى كامل. الموسيقار المصري الكبير محمد سلطان الذي رحل عن عالمنا قبل قليل. بعد صراع طويل مع مرض السرطان وبعمر يناهز 85 عاما.

واصدر مجلس إدارة النقابة بيانا صحفيا جاء فيه: “ينعى مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية برئاسة النقيب مصطفى كامل. ببالغ الحزن رحيل الموسيقار الكبير الفنان محمد سلطان، وتتخذ النقابة الآن كافة الإجراءات برئاسة الفنان مصطفى كامل والفنانة نادية مصطفى والفنان حلمي عبد الباقي، من أجل تحديد مكان عزاء يليق بقيمة الراحل الموسيقار الكبير محمد سلطان.

اسباب وفاة الموسيقار محمد سلطان
اسباب وفاة الموسيقار محمد سلطان

وقال مصطفى كامل ان محمد سلطان فنان  عظيم. قدم الكثير من الاعمال الفنية، الرائعة التي سوف تبقى عالقة في اذهان الجميع رحمه واسكنه فسيح جناته.

واكمل مصطفى كامل ان مجلس إدارة القابة يعمل على على انهاء كافة الإجراءات، التي تتعلق بجثمان الفنان الراحل وتحديد موعد صلاة الجنازة عليه بالإضافة الى حجز مكان من اجل تلقي العزاء.

من هو محمد سلطان

عرف الموسيقار محمد سلطان في بداية على انه ممثل ولد في مدينة الإسكندرية المصرية في 2 يوليو 1937م. واستطاع ان يحصل على ليسانس حقوق في عام 1960م. ومن ثم اتجه الى  عالم التمثيل ثم التلحين وله الكثير من الاعمال لكبار المطربين من ابرزهم فايزة احمد وهاني شاكر ومياد الحناوي وعلي الحجار ومحمد الحلو. وتزوج الموسيقار المصري من المطربة فايزة احمد واستطاع ان يلحن لها اشعر اغانيها انجب منها طفلين وهما طارق وعامر ويعملان في مهنة الطب ومن الأغاني التي قام بتلحينها الموسيقار المصري:

  • غريب يا زمان.
  • رسالة إلى امرأة.
  • قاعد معايا.
  • أخد حبيبي.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات