اطلالة سهر الصايغ في حفل خطوبتها (صور)

اطلالة سهر الصايغ في حفل خطوبتها، استطاعت النجمة سهر الصايغ ان تخطف الأنظار في حفل الخطوبة الخاص بها من طبيب الاسنان صلاح العباسي. وتعتبر سر الصايغ من ابرز الفنانات اللاتي استطعن الوصول الى الشهرة من خلال الاعمال الفنية. التي قامت بها والتي استطاعت من خلالها بناء قاعدة جماهيرية ضخمة للغاية تنتظر اعمالها الفنية. على احر من الجمر والتي استطاعت من خلالها ان تحصد ملايين المشاهدات.

اطلالة سهر الصايغ في حفل خطوبتها

اختلفت النجمة سهر الصايغ بخطبتها على طبيب الاسنان صلاح العباسي. في حفل اقتصر فيه الحضور على افراد العائلة سواء من جانب الفنان سهر او من جانب طبيب الاسنان.

اطلالة سهر الصايغ

وأعلنت الفنانة سهر عن هذا الخبر من خلال نشرها صور تجمعها بخطيبها. من خلال حسابها الرسمي على الانستغرام وقالت: ” الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات..أسأل الله أن يتمم لنا الخير”.

واطلت النجمة سهر الصايغ بفستان جميل للغاية حمل توقيع مصممة الأزياء المصرية بسمة سليم. والذي اخترته بان يحمل اللون الوردي مع مكياج بسيط وناعم قامت بها بسنت سليم.

تعليقات النجوم على خطوبة سهر الصايغ

هنأ عدد من النجوم الفنانة سهر الصايغ بعد ان قات بمشاركة بعض الصور الخاصة بها. على حسابها الشخصي على انستقرام ومن ابرهم جيسي عبده، احمد السعدني، هنا الزاهد، عزوز عاد، منى ممدوح وغيرهم الكثير.

تعليقات النجوم على خطوبة سهر الصايغ
تعليقات النجوم على خطوبة سهر الصايغ

تجدر الإشارة ان الفنانة سهر الصايغ كان اخر اعمالها هو مسلسل المداح 2 والذي عرض في رمضان 2022 أي في رمضان الماضي. والذي كان من بطولة حمادة هلال وهبة مجدي بالإضافة الى ولاء الشريف وغيرهم الكثير من الفنانين.

 

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات