بالصور الاعلامية علا الفارس تتألق بالاسود

بالصور الاعلامية علا الفارس تتألق بالاسود، علا الفارس من ابرز الاعلاميات في الوطن العربي واستطاعت علا الفارس ان تصل الى الشهرة من خلال البرامج التلفزيونية، التي قامت بتقديمها الاعلانية الأردنية المميزة التي حظيت بمتابعة وشهرة واسعة جدا نتيجة الجمال التي تتمتع به المذيعة الأردنية علا الفارس، التي تصدرت التريند في الدقائق القليلة الماضية بعد ان ظهرت في اطلالة كلاسيكية جميلة جدا.

علا الفارس

علا الفارس واحدة من ابرز الاعلاميات اللاتي استطعن الوصول الى الشهرة، من خلال البرامج التلفزيونية التي قام بتقديمها واستطاعت الإعلامية الاردنية علا الفارس ان تثبت نفسها، من خلال المهارات الحوارية التي تمتلكها والتي جعلتها من الاعلاميات اللاتي لا يمكن الاستغناء عنهن ابدا، وأصبحت حياة الإعلامية علا محط انظار الجماهير العربية التي تنتظر اطلالات علا الفارس على احر من الجمر.

الاعلامية علا الفارس تتألق بالاسود

نشرت الإعلامية الأردنية علا الفارس صور لها من خلال حسابها على انستغرام، وظهرت الإعلامية الأردنية علا الفارس بإطلالة كلاسيكية ساحرة وهذا ما جعل متابعيها يتفاعلون مع الصورة الخاصة بها.

وارتدت الإعلامية علا الفارس ثوب باللون الأسود وعليه جيب باللون الأسود، وجاكيت كلاسيكي مميز ممشوق بأكمام طويلة وهذا ما أعطاها الاطلالة المميزة والجميلة.

وقامت الإعلامية الفارس بترك خصلات شعرها الطويلة منسدلة، على ظهرها وهذا ما جعل اطلالتها مميزة جدا وتفاعل معها ملايين المتابعين.

واكملت الإعلامية المميزة علا الفارس اطلالتها بوضع مكياج ناعم، وذلك من خلال اختيار اللون الكشميري الناعم كأحمر الشفاه مع وضع القليل من المسكرا، والاي لاينر والاي شادو وهذا ما جعلها تظهر بملامح جميلة وناعمة.

الاعلامية علا الفارس تتألق بالاسود
الاعلامية علا الفارس تتألق بالاسود

ولم تكتف علا الفارس بالإطلالة المميزة فقط بل وقامت بارتداء اكسسوارات مميزة، حيث قامت باختيار قرطين ناعمين من اللؤلؤ قلادة بسيطة، وخاتم باللون الفضي مع ساعة في اليد تحمل اللون الأسود وهذا ما أعطاها اطلالتها الناعمة.

علا الفارس من ابرز الشخصيات التي استطاعت ان تتصدر التريند، بعد  ان قات بمشاركة صورة خاصة بها على حسابها الشخصي على انستغرام، واستطاعت الصور الخاصة بالإعلامية الفارس ان تحصد ملايين المشاهدات والتفاعلات.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات