بعد عرض الحلقة الأولى من The Last of Us… إليكم التقييم

بعد عرض الحلقة الأولى من The Last of Us… إليكم التقييم، بعد ان تم اطلاق الحلقة الأولى من مسلسل The Last of Us التي كان ينتظرها الجميع. على احر من الجمر كونها اقتباس من العبة الشهيرة The Last of Us. التي استطاعت ان تحصل على الكثير من الجوائز نتيجة الاحداث التي تمتلكها. اللعبة الشهيرة التي حازت على اعجاب الكثير من اللاعبين الذين أفادوا بان القائمون على اللعبة ابدعوا في هذا الامر.

مسلسل  The Last of Us واحد من المسلسلات الشهيرة، التي تم اقتباسها من لعبة The Last of Us التي استطاعت ان تحقق نجاحا كبيرا على مستوى الألعاب، ومن هنا جاءت الفكرة للقائمين على المسلسل من اجل صنع مسلسل يحتوي على احداث لعبة The Last of Us، التي استطاعت ان تسعد اللاعبين لفترة كبرة من الوقت.

وجاء مسلسل The Last of Us من انتاج شبكة HBO، التي كانت تسعى من  اجل إنجاح المسلسل باي طريقة كانت كما ويحتوي المسلسل الشهير على 9 حلقات سوف تعرض كل منها، في يوم الاحد على حسب التوقيت الغربي اما على مستوى الوطن العربي، فانه سوف تبث الحلقات في يوم الاثنين فجرا.

وفي تقييمنا لأول حلقة من حلقات مسلسل The Last of Us، سوف نقوم بسرد القصة الخاصة بالحلقة الأولى من المسلسل ومن ثم سوف نتناول الاحداث الباقية من القصة، وكيف يتعامل ابطال المسلسل مع كافة الأدوار التي أوكلت  اليهم من قبل القائمون على العمل الفني.

قد يهمك أيضا: تقييم مسلسل The Recruit الموسم الأول

وتدور احداث المسلسل حينما يسافر بيدرو باسكال والذي يلعب شخصية ويل الى الولايات المتحدة الامريكية. برفقة الطفلة ايلي والتي تلعب دورها بيلا رامسي من اجل انقاذ البشر. في أمريكا خاص بعد ان ظهرت بعض الكائنات الغريبة خاصة بعد الوباء الذي انتشر في تلك الفترة. لهذا اصبح من الضروري ان يقوم جويل بالبحث عن مخرج وعلاج لهذا الامر ومن هنا تبدأ القصة بالتطور.

الحلقة الأولى من The Last of Us

تقييم الحلقة الأولى من The Last of Us

الإيجابيات

  • القصة قوية جدا.
  • تمثيل صوتي مميز قام به الممثلون.
  • موسيقى تصويرية مبهرة.
  • السيناريو الخاص بالحلقة جيد.
  • تصميم جرافيكِ مدهش

السلبيات

  • الإيقاع بطيء.
  • بدرو باسكال لا يشبه جويل في اللعبة.
  • بيلا رامسي لا تقوم بأداء دورها بشكل مطلوب

تقييم الحلقة الأولى من The Last of Us

تقييم الحلقة الأولى من The Last of Us - 99%

99%

الحلقة الأولى من The Last of Us

تدور احداث المسلسل حينما يسافر بيدرو باسكال والذي يلعب شخصية ويل الى الولايات المتحدة الامريكية. برفقة الطفلة ايلي والتي تلعب دورها بيلا رامسي من اجل انقاذ البشر

تقييم المستخدمون: 5 ( 1 أصوات)

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات