بعد البدء بتصوير الحلقة الاخيرة من مسلسل The Boys اليك تاريخ العرض

بعد البدء بتصوير الحلقة الاخيرة من مسلسل The Boys اليك تاريخ العرض، بعد العديد من التكهنات التي طالت مسلسل The Boys استطاع كاتب السلسلة أن يضع حدا لهذا الأمر، واستطاع أن يعلن من خلال صفحته على توتير عدد من التفاصيل المهمة التي سوف نطلعكم عليها من خلال المقال التالي، والتي يمكن من خلالها التعرف على تاريخ هذه السلسلة هل هي بالفعل قد انتهت، وان الكاتب يبحث عن شيئا أخر أم أن هذه السلسة باقية وسوف تستمر إلى أن يقوم الكاتب كفى.

مسلسل The Boys

استطاع كاتب سلسلة The Boys أن يضع حدا للكثير من التكهنات، التي تكهن بها المعجبون على أن يكون هذا الجزء هو الجزء الأخير من السلسلة الشهيرة، التي حازت على إعجاب الجماهير في كافة أنحاء العالم.

وردا على هذه التكهنات استطاع الكاتب أن يقوم بنشر تغريدة على صفحته الشخصية، على موقع توتير واكد أن الموسم المقبل لن يكون نهاية السلسلة وعلى الرغم من عد وجود إعلان، رسمي إلا أن الكاتب قد يلمح لوجود موسم خامس من هذه السلسلة التي ينتظرها الجميع على احر من الجمر.

وقال كاتب السلسة انه يتم حاليا تصوير الحلقة النهائية للموسم الرابع، والتي تحمل عنوان “Assassination Run” في مدينة تورنتو مع إخراج المخرج كريبك للحلق الختامية أما عن كاتب الحلقة النهائية، فهي الكاتبة جيسيكا تشو وديفيد ريد واستطاع العنوان الخاص بالحلقة أن يثير الجدل بين الجماهير، التي نتنظر الحلقة على احر من الجمر والذين يتوقعون بانه في الأفق رحلة برية مليئة بالمعارك الشيقة.

استطاع الموسم الثالث من سلسلة The Boys، أن يقوم بعرض بيلي بوتشر والذي تلقى تشخيصا جعله يعتزل الجميع خاصة بعد أن قال له الطبيب انه م يتبقى له سوى عام واحد وبعض الأشهر، وذلك بعد أن قام باستخدام مركب V الذي دفعه بالعودة إلى مجموعة The Boysللاستعداد للحرب التي سوف تقام ضد Homelander، ومع استعداد الجميع لمعركة الكبرى فان الجماهير متحمسة لمعرفة الفريق المنتصر من خلال الموسم الرابع.

قد يهمك أيضا: أنمي Detective Conan The Culprit Hanzawa – مراجعة وتقييم

تجدر الإشارة أن أريك كريبك قد أكد أن هذا الموسم لن يكون الأخير، والحلقة الختامية لهذا الموسم هي “Assassination Run” والتي يعمل على إخراجها وقال انه من المحتمل، أن يتم عرض الحلقة الأولى من الموسم الرابع في وقت لاحق من العام.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات