عاصي الزند يضع الكرة في ملعب الجمهور ويستشيرهم

عاصي الزند يضع الكرة في ملعب الجمهور ويستشيرهم، بعد عرض 7 حلقات من مسلسل الزند استطاع النجم السوري تيم حسن ان يضع الكرة في ملعب الجمهور المحب له، وسألهم عن انطباعاتهم الخاصة بمسلسل الزند وما هو رأيهم في ادا الفنانين الذين يشاركون في العمل الفني المميز للغاية، والذي يحتوي على الكثير من الاحداث المثيرة والمشوقة جدا كما ويشارك في المسلسل نخبة، من أبرز الفنانين الذين أبدعوا في اداء الادوار الخاصة بهم.

عاصي الزند يضع الكرة في ملعب الجمهور

بعد ان مرت 7 حلقات على مسلسل الزند الذي يعرض على شاشة mbc ومنصة شاهد نت، استطاع النجم السور تي حسن ان يشارك الجماهير متابعيه صورة من كواليس العمل الفني، وذلك من خلال حسابه على انستقرام وطالب تيم حسن رأي الجمهور بالمسلسل وقال تيم “مرت ٧ حلقات من الزند، انطباعاتكم؟”.

عاصي الزند يضع الكرة في ملعب الجمهور
عاصي الزند يضع الكرة في ملعب الجمهور

وتفاعل الجماهير مع هذا التعليق بالإضافة الى زملاء تيك مع السؤال الذي طرحه، وكان من بين هؤلاء الجمهور الفنانة سوزان نجم الدين التي قالت “ألف مبروك يا تيم.. مبدع حقيقي وأكتر من رائع.. مبروك إلنا وإلكن ولكل طاقم العمل”.

كما وتفاعل عدد كبير جدا من النجوم مع هذا السؤال ومنهم أيمن عبد السلام، علاء قاسم، يزن السيد، أذينة العلي وغيرهم وعبروا عن اعجابهم بالعمل وبالشخصية التي يقوم بها الفنان تيم حسن.

واستطاع مسلسل الزند ان يحصد الكثير من المشاهدات مرتفعة جدا، ويلقى الجمهور قبول كبير جدا خاصة ان العمل من تأليف عمر أبو سعدة وإخراج سامر البرقاوي، وإنتاج شركة الصباح للمنتج صادق الصباح.

قد يهمك أيضا: بعد عرض الحلقة 1.. تعرف على مواعيد عرض مسلسل الزند.

مسلسل الزند واحد من أشهر المسلسلات التي حازت على اعجاب الجماهير في العالم العربي، واستطاع مسلسل الزند ان يحصد ملايين المشاهدات خلال الفترة التي عرض فيها العمل الفني.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات