أخر الأخبار

تفاصيل العملية التي اجرتها النجمة العالمية سيلينا غوميز

تفاصيل العملية التي اجرتها النجمة العالمية سيلينا غوميز، لا زالت النجمة العالمية سيلينا غوميز تتلقى الضربة تلو الأخرى وهذه المرة عندما اجرت عملية جراحية، لهذا أصبح الجميع يسعى من اجل التعرف على تفاصيل العملية التي اجرتها النجمة العالمية سيلينا غوميز والتي تعتبر من النجمات اللاتي استطعن الوصول إلى الشهرة الكبيرة، جدا من خلال الأعمال الفني التي قامت بها والتي قامت من خلالها ببناء قاعدة جماهيرية ضخمة جدا.

تفاصيل العملية التي اجرتها سيلينا غوميز

اجرت النجمة الأمريكية سيلينا غوميز عملية جراحية بعد كسر يدها، وهذا ما كشفت عنه بعد أن ردت على إحدى حسابات معجبيها على منصة انستقرام وذلك بعد أن شارك بوست يطلب فيه شراء أغنية سيلينا غوميز الجديدة، على منصة iTunes وبثها حتى تتمكن من دخول لائحة Billboard Hot 200 لأكثر 20 أغنية استماعاً.

وكتب المغنية العالمية سيلينا غوميز في التعليقات: “لقد كسرت يدي وأجريت عملية جراحية.. لا يهمني أن أبيع أي شيء.. أنا سعيدة فقط بأن أصنع الموسيقى مع أصدقائي”.

تفاصيل العملية التي اجرتها سيلينا غوميز
تفاصيل العملية التي اجرتها سيلينا غوميز

وما كان لافت أن سيلينا لم تدخل في أي تفاصيل حول يدها التي كسرت، وكيف حدث هذا الأمر أو مدى خطورة هذه الإصابة التي تعرضت لها النجمة الأمريكية المميزة للغاية، والتي لها قاعدة جماهيرية ضخمة جدا.

وظهرت أغنية سيلينا غوميز Single Soon التي أصدرتها النجمة منذ أيام قليلة للمرة الأولى، في المرتبة الثانية على منصة سبوتيفي العالمية، خلف النجمة مايلي ساويروس وأغنيتها Used To Be Young.

وفي يناير الماضي اخبرت سيلينا فانيتي فير انه: “اذا كان لديّ طريق عليّ أن أسير به، ربما سأكتب القصص طوال حياتي، لكني أريد إنتاج موسيقى تجعل الناس يبتسمون”، وأضافت: “الموسيقى التي أقوم بها الآن تدور حول أشياء حقيقية أمر بها.”

كما ونفت النجمة سيلينا غوميز أن تكو أغنيتها الجديدة عن حبيبها السابق ذا ويكند، وذلك بعد أن ردت على منشور شاركته صفحة Hollywood Life وجاء فيه: “يظن معجبو النجمة أنّ أغنيتها الجديدة تتحدث عن علاقتها بـ”#TheWeeknd”. ما رأيكم”، لتردّ المغنية سيلينا بالقول: “الموضوع ليس صحيحا “.

نرشح لكم أيضا: سيلينا غوميز تلغي متابعتها لزين مالك وعدد اخر من النجوم تعرف عليهم.

تجدر الإشارة أن سيلينا غوميز من المغنيات العالميات اللاتي لطالما، اثرن الجدل بشكل كبير جدا بسبب الكثير من الاعمال التي قامت بها.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات