الكشف عن أسباب انفصال ياسمين رئيس عن المخرج هادي الباجوري

الكشف عن أسباب انفصال ياسمين رئيس عن المخرج هادي الباجوري، انتشرت في الدقائق الأخيرة خبر انفصال الفنانة المصرية المتألقة ياسمين رئيس عن زوجها المخرج هادي الباجوري، وانهالت عمليات البحث من قبل الكثير من الاشخاص من اجل معرف أسباب الطلاق الذي حدث سيما ان الثنائي، حظيا بعلاقة دامت لاحد عشر عاما واكنت هذا الثنائي من الثنائيات الأكثر شهرة في العالم العربي واستطاعت ياسمين رئيس، ان تقدم الكثير من الاعمال الفنية التي نالت اعجاب الجميع.

من هي ياسمين رئيس ويكيبيديا

نشأت الفنانة ياسمين رئيس وسط أسرة، كانت تعاني من الوضع الاقتصادي السيء الذي كان في تلك الفترة حيث ولدت الفنانة في الخامس عشر من سبتمبر عام 1985م، لاب يحمل الجنسية الفلسطينية وام تحمل الجنية المصرية.

وتمتلك الفنانة ياسمين الكثير من المهارات التي جعلتها، من الفنانات الاتي وصلن بسرعة كبيرة الى الشهرة وذلك من خلال الخفة التي تمتلكها رئيس كما وكانت تحب التصوير، وتقليد الفنانين واستطاعت ان تشارك في تصوير الإعلانات التجارية.

ابرز اعمال الفنانة ياسمين رئيس

قدمت الفنانة المصرية ياسمين رئيس الاعمال التي نالت اعجاب الجماهير، في العلم العربي واستطاعت اعمال الفنانة ان تحصد ملايين المشاهدات كونها من الاعمال التي تحتوي، على الكثير من المشاهد الجميلة والمثيرة ومن ابرز اعمال الفنانة المصرية:

  • الحارث.
  • لص بغداد.
  • بلاش تبوسني.
  • شيخ جاكسون.
  • البحث عن أم كلثوم.
  • أسبوع ويومين.
  • هيبتا.

أسباب انفصال ياسمين رئيس عن المخرج هادي الباجوري

شاء القدر ان تلتقي الفنانة المصري بالمخرج هادي الباجوري، حيث نشأت بين الثنائي قصة حب قوية جدا حيث قام الباجوري بمساعدة ياسمين رئيس بالدخول الى المجال الفني، واستطاع الباجوري ان يسند لياسمين دور في مسلسل عرض خاص الذي كان من اخراج المخرج  هادي الباجوري.

وبعد ان تم عرض المسلسل تزوجا واستطاع ان ينجم طفل اطلق عليه اسم سليم، ولكن بعد احدى عشر عاما من الزواج اعلن الثنائي الانفصال ورج الكثير ان سبب الانفصال، هو تصريح المخرج الباجوري عندما كان في احدى اللقاءات وقال انه لا يمانع من تقبيل زوجته في السينما.

تجدر الإشارة ان وسائل الاعلام ضجت بهذا الخبر المفاجئ سيما بعد فترة طويلة، من الزواج والذي ثمر طفل اطلق عليه سليم ولكن بقيت أسباب، الطلاق مجهولة للجميع ولم يتم الكشف عنها بعد.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات