انجي خوري تعرض على الفنان المعتزل ادهم النابلسي الزواج

انجي خوري تعرض على الفنان المعتزل ادهم النابلسي الزواج، في سابقة لم تحدث من قبل قامت اليوتيوبر اللبنانية انجي خوري اليوم بعرض الزواج على الفنان المعتزل ادهم النابلسي.

واشترط المؤثرة اللبنانية الزواج من الفنان المعتزل مقابل توبتها، والابتعاد عن كافة الأفعال التي تقوم بها على وسائل التواصل الاجتماعي والتي استطاعت من خلالها ان تحصل على ملايين المشاهدات.

وتسعى المؤثرة اللبنانية انجي خوري من اجل الوصول الى الشهرة، ويذكر ان الفنان المعتزل ادهم النابلسي كان من افضل الفنانين في العالم العربي ولكنه في اعتزل في نهاية المطاف.

انجي خوري تعرض على الفنان المعتزل ادهم النابلسي الزواج

استطاعت المؤثرة اللبنانية انجي خوري ان تقوم بعرض الزواج على الفنان ادهم النابلسي، وقالت انجي خوري انها ترغب بالزواج من ادهم النابلسي الذي استطاع ان يعتزل في نهاية الامر.

وأضافت المؤثرة انجي خوري اذا تمت الموافقة من قبل ادهم النابلسي، فأنها سوف تترك كافة وسائل التواصل الاجتماعي وسوف تتوب توبة نصوحة، لذلك تنتظر الرد من قبل الفنان المعتزل ادهم النابلسي.

ما هو رد الفنان المعتزل ادهم النابلسي

تنتظر الجماهير العربية رد الفنان المعتزل ادهم النابلسي على احر من الجمر، وقالت الجماهير العربية انه يجب على الفنان المعتزل ادهم النابلسي ان يوافق على هذا الغرض الذي عرضته انجي خوري

وتأمل الجماهير العربية ان يوافق على هذا العرض المميز كون ان انجي خوري، من اجمل النساء في الوطن العربي ولكها تقوم بالكثير من الأمور الغير أخلاقية لذلك استطاعت، ان تقوم بعرض هذا العرض على الفنان المعتزل.

ما هو رد الفنان المعتزل ادهم النابلسي
ما هو رد الفنان المعتزل ادهم النابلسي

رد فعل الجماهير المحبة لادهم النابلسي

انتشرت الكثير من الكومكسات التي تستهزأ من المؤثرة اللبنانية انجي خوري، التي قامت بعرض الزواج على الفنان المعتزل ادهم النابلسي الذي استطاع ان، يترك الغناء وان يتفرغ لأعمال أخرى ترضي الله تعالى.

رد فعل الجماهير المحبة لادهم النابلسي
رد فعل الجماهير المحبة لادهم النابلسي

وقالت الجماهير العربية ان انجي خوري تسعى من اجل الارتباط بالفنان المعتزل ادهم النابلسي، وأضافت انها سوف تتوب توبة نصوحة من كافة الاعمال التي تقوم بها، والتي استطاعت من خلالها ان تحصل على تفاعل كبير جدا.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات