انطلاق الموسم الثالث من Emily In Paris على منصة نتفليكس

انطلاق الموسم الثالث من Emily In Paris على منصة نتفليكس، تصدر مسلسل Emily In Paris التريند العالمي بعد ان تم الاعلان عن انطلاقه للموسم الثالث. وقالت منصة نتفلكس انه سوف يتم انطلاق الموسم الثالث في اقرب وقت. ويعتبر مسلسل Emily In Paris من افضل المسلسلات. والتي تحتوي على الكثير من الاحداث المشوقة التي نالت اعجاب الجماهير في لعالم والتي جعلت الجميع في حالة من  الانبهار. واستطاع مسلسل Emily In Paris ان يحصد ملايين المشاهدات حلال الفترة التي عرض فيها المسلسل.

انطلاق الموسم الثالث من Emily In Paris

ينتظر عشاق سلسلة ايميلي في باريس حيث بدأ اليوم العد التنازلي من اجل عرضه رسميا، وذلك بعد ان أعلنت نتفليكس ان عرض الموسم الثالث في 21 ديسمبر قبل أيام قليلة، من عيد الميلاد وذلك بعد ان قام العمل تحقيق نسبة نجاح عالية جدا مقارنة بالأعمال، التي عرضت  في الموسمي الأول والثاني مع هذا العمل.

انطلاق الموسم الثالث من Emily In Paris
انطلاق الموسم الثالث من Emily In Paris

اميلي لا تزال قلقة

قامت نتفلكس بطرح لمقطع الدعائي الأول للموسم الثالث حيث لا توال بطلة المسلسل اميلي تشعر بالقلق بشأن الحياة المهنية التي تعيشها حيث تعيش هذه الحياة في باريس كما هو متوقع.

وقال القائمون على السلسلة انه ان اطلاق الموسم الثاني من المسلسل في ديسمبر 2021م. وبعد ان قامت بنشر الجزء الثاني من المسلسل أعطت الضوء الأخضر. من اجل تصوير الموسم الثالث وأكدت المنصة  انه هناك موسم رابع.

تجدر الإشارة ان اميلي في نهاية الجزء الثاني ذهب الى منزل غابريل. من اجل اخباره انها مانت تحبه ولكن بعد ذلك اكتشفت انه عاد مع كاميل لتنهار اميلي بالبكاء بعد ان رحلت. وانتهى الموسم الثاني من المسلسل بدعوة اميلي لسلفي بشأن مستقبلها وقالت اميلي: “لقد اتخذت قراري”.

واستطاعت المنصة ان تترك المهمة للمعجبين الذين تساءلوا عن قرار اميلي. والذي من المحتمل ان يبقى لغز حتى يتم صدار مقطع فيديو جديد على منصة نتفلكس.

اقرأ أيضا: ايتن عامر ترد على احد المعجبين في تويتر

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات