أخر الأخبار

حقيقة ام اشاعة.. انفصال احمد فهمي عن هنا الزاهد

حقيقة ام اشاعة.. انفصال احمد فهمي عن هنا الزاهد، لا تزال الإشاعات تداهم الفنانين وهذه المرة الفنان احمد فهمي وزوجته النجمة المصرية هنا الزاهد ويعتبران الزواجان من انجح الأزواج في العالم العربي، لهذا أصبحت الإشاعات تلاحقهم في كل مكان لهذا وجب من الثنائي الرد على هذه الإشاعات أو تأكيدها، حتى تنتهي ملاحقتهم من قبل الجميع الذين يتصيدون أخبار الفنانين المميزون، والذين يمتلكون قواعد جماهيرية ضخمة للغاية في العالم العربي.

انفصال احمد فهمي عن هنا الزاهد

بعد مدة من الوقت رد النجم المصري أحمد فهمي عن إشاعة انفصاله عن زوجته هنا الزاهد بعد الخلاف، الذي نشب بين هنا وأخيه كريم فهمي وزوجته دانيا وأكد النجم فهمي أن كل ما، يتم تداوله من أخبار مجرد إشاعات وقال لما يبقى في معلومات صحيحة بطلع أأكدها ولو في أخبار خاطئة بطلع انفيها.

واكد النجم أحمد فهمي عبر برنامج ET بالعربي من كوليس العرض الخاص بفيلمه مستر اكس، أنا أصلي متعود لو ما طلع عليا إشاعات في اليوم بقلق جدا ودي شغلانتي، ودي ضريبتها لما يبقى في معلومة صحيح بطلع أأكدها ولو غلط بطلع انفيها.

يذكر أن النجمة المصرية هنا الزاهد في ذات التوقيت رفضت التعليق على أنباء وجود خلافات بينها وبين النجم المصري كريم فهمي وزوجته دانيا وقالت في تصريحاتها أنها لن تقوم بالرد على أي سؤال خارج موضوع الفيلم.

انفصال احمد فهمي عن هنا الزاهد
انفصال احمد فهمي عن هنا الزاهد

الخلاف بين هنا الزاهد وعائلة زوجها

وجه النجم المصري كريم فهمي رسالة وصفت بالغامضة للتحذير من الناس الناقصة، كما وصفهم كريم فهمي وكعادة الجماهير العربية والأشخاص الذين يتصيدون الأخطاء تم أخذ هذه الكلمة، واستغلالها من أجل تغذية الشائعات التي ترسخت في عقول الجماهير عن وجود خلافات عميقة بين كريم فهمي وزوجته من جهة، وبين هنا الزاهد وأحمد فهمي من جهة اخرى على خلفية ظهور الأخيرة في الإعلان الترويجي لفيلم مستر اكس، وتحدثها بطريقة غير لائقة عن عائلة زوجها.

وكتب النجم كريم فهمي على فيس بوك: “تعريف الناس الناقصة: هي الناس اللي بتحاول تتخلص من وجودك عشان عارفهم على أصلهم وشفتهم في البداية قبل ما ينضفوا ويتطوروا وخصوصا لو ده كان على أيدك.

نرشح لكم أيضا: هنا الزاهد تترشح لبطولة فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة.

تجدر الإشارة أن كافة الإشاعات التي تقوم بان النجم المصري أحمد فهمي انفصل، عن زوجته هنا الزاهد غير صحيحة أبدا توم نفي هذه الإشاعات من قبل الفنان المصري أحمد فهمي.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات