بالفيديو والدة زين كرزون بالبكيني

بالفيديو والدة زين كرزون بالبكيني، ما لبثت المملكة الاردنية الهاشمية سوى قليلا بعد بث فيديو اباحي من وادي رم وهنا الان تظهر لنا والدة مشهورة سناب شات زين كرزون بالبكيني، مما اثار غضب الشارع العام الاردني الذي جعل مشهورة سناب شات زين كرزون تخرج من خلال مقطع فيديو توضح فيه حقيقة، ما حدث مع والدتها ميادة والتي يطلق عليها مام ميدو وقالت كرزون ان هذه المقاطع والصور التي انتشرت كان محض صدفة، من قبل اختها مشهورة سناب شات هيا كرزون التي لم لوجود امها في الفيديو الذي قامت بنشره.

من هي والدة زين كرزون

بعد انتشار مقطع الفيديو الذي نشرته مشهورة سناب شات هيا كرزون، أصبح الجميع يسعى من اجل التعر فعلى والدة هيا كرزون التي ظهرت في مقطع الفيديو الذي انتشرت كالنار في الهشيم، وقالت المصادر المقربة ان والادة هيا كرزون تسمى ميادة وتلقب بماما ميدو وظهرت ماما ميدو في مقطع الفيديو المنتشر عن طريق الصدفة، حيث لم تكن تعلم هيا كرزون التي كانت تقوم بالتقاط بعض الصور الخاصة بها اثناء الرجلة، التي كانت في جزر المالديف برفقة امها واختها زين كزون التي قالت بانها سوف تتجه إلى القضاء من اجل حل هذه المشكلة، التي ادخلت امها في حالة من الصدمة الكبيرة.

من هي والدة زين كرزون
من هي والدة زين كرزون

فيديو والدة زين كرزون بالبكيني

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو وجاء تحت عنوان “فضيحة والد زين كرزون بالبكيني”، وذلك بعد ان قامت هيا كرزون بمشاركة صورة لها وكانت تظهر فيها والدة هيا كرزون وهي ترتدي البكيني.

وشاركت مشهورة سناب شات هيا صورة عندما كانت تسترخي على البحر في المالديف، دون ان تدرك بان والدتها مام ميدو مستلقية وراءها بلباس البحر فظهر جسمها بالكامل.

وهذا ما جعل زين كرزون تخرج عن صمتها وقالت ان انهن كانوا متواجدات في فيلا خاصة في جزر المالديف، وان هيا شقيقتها لم تدرك ان والدتها قد عادت من جلسة المساج وأنها استلقت، وكانت خلفها ولم تكن تنتبه لها ولان مشهورة سناب شات لم تكن تعلم لم تلاحظ ا حصل وما قامت بتصويره.

ترشح لكم أيضا: فيديو وادي رم الاباحي الاصلي كامل

تجدر الاشارة ان مشهورة سناب شات هيا كرزون لم تكن تلاحظ بان امها “ماما ميدو”، كانت مستلقية خلفها وهذا ما جعلها لا تلاحظ بان امها موجودة خلفها.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات