بريانكا شوبرا مع نيك جوناس ومالتي ماري بعد عودتها لـلوس أنجلوس (صور)

بريانكا شوبرا مع نيك جوناس ومالتي ماري بعد عودتها لـلوس أنجلوس (صور)، لا زالت النجمة الهندية بريانكا شوبرا متصدرة للعناوين. بعد ان عادت الى الولايات المتحدة الامريكية في زيارة قصيرة لبلدها الاصلية الهند. وتعتبر بريانكا شوبرا من ابرز الفنانات العالميات اللاتي استطعن الوصول الى الشهرة. من خلال الاعمال الفنية التي قامت بها النجمة الهندية المميزة التي استطاعت اعمالها ان تحصد ملايين المشاهدات.

بريانكا شوبرا مع نيك جوناس ومالتي ماري

عادت النجمة العالمية بريانكا شوبرا الى الولايات المتحدة بعد زيارتها للهند، والتي تعد هذه هي الزيارة الأولى منذ حوالي 3 سنوات ومنذ ولادة “مالتي ماري” عن طريق تأجير الارحام، في يناير هذا العام فبينما كانت تنهي بعض الاعمال في الهند بقي “نيك” و “مالتي ماري”، في لوس انجلوس في الولايات المتحدة الامريكية.

فور عودة شوبرا الى الولايات المتحدة قامت بنشر صورة رائعة تجمعها مع ابنتها “مالتي ماري”، وزوجها “نيك جوناس” من منزلهم ويبدو انه اثناء قامت شوربرا بمشاركة الصورة، كانت مشتاقة ومفتقدة لابنتها “مالتي ماري” كثير فهي كانت تحملها بين يديها وهي مستلقية على الأرض وبجانبها “نيك”، الذي كان ينظر اليهما بابتسامة وكالمعتاد حرصت بريانكا على  جعل وجه نيك غير مرئي.

بريانكا شوبرا مع نيك جوناس ومالتي ماري

زيارة بريانكا شوبرا لموطنها الأصلي الهند

تعتبر هذه اول زيارة للفنانة الهندية بريانكا شوبرا الى الهند منذ 3 أعوام، وذلك بعد ان أصبحت اما فينما كان من المتوقع ان تأتي معها ابنتها ماري الى الهند ولكن هذه التوقعات، لم تصيب وبقيت ماري في الولايات المتحدة الامريكية مع نيك جوناس ينتظرون عودة شوبرا، مرة أخرى الى لوس انجلوس.

واستطاعت النجمة الهندية ان تقوم بنشر صورة لها على حسابها الشخصي على انستغرام. وهي في موطنها الأصلي الهند للمرة الأولى وارفقت الفنانة شوبرا المنشور. الذي قامت بنشره بتعليق وقالت: ” الوطن..متحمسة لأيام المقبلة”.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات