ما هي أسباب تغيب وفاء عامر عن انتخابات النقابة

كسر في عظمة الترقوة

ما هي أسباب تغيب وفاء عامر عن انتخابات النقابة، وفاء عامر واحدة من ابرز الفنانات اللاتي استطعن الوصول إلى الشهرة من خال الأعمال التي قامت بها النجمة المصرية المميزة للغاية، والتي تمتلك مهارات جعلتها من ابرز الفنانات اللاتي لا يمكن الاستغناء عنها أبدا نظرا لقوتها في المجال الفني واستطاعت النجمة المصرية وفاء عامر، أن تقوم ببناء قاعدة جماهيرية ضخمة للغاية في العالم العربي تنتظر أعمالها الفنية على احر من الجمر.

أسباب تغيب وفاء عامر عن انتخابات النقابة

لم تظهر النجمة المصرية وفاء عامر في انتخابات نقابة الفنانين المصرية، التي أقيمت قبل أيام بسية والتي فاز فيها الفنان المصري أشرف زكي بعد أن تم انتخاب من قبل الفننين المصرين الذين، حرصوا على بقاء زكي في مقعد نقيب الفنانين وبعد عدم حضور وفاء عامر إلى الانتخابات تساءل الجمهور المحب لوفاء، عن سبب تغيبها ولكن بعد أن خرجت وفاء عامر إلى العلن تبين أنها كانت مصابة في يدها.

وبعد أن قام برنامج ET بالعربي بإقامة لقاء مع النجمة تبين أن وفاء عامر مصابة بكسر في عظمة الترقوة، لهذا لم تأتي إلى الانتخابات التي، أقيمت قبل يومين من الأن وقالت وفاء عامر: “عندي كسر في عظمة الترقوة”.

أسباب تغيب وفاء عامر عن انتخابات النقابة
أسباب تغيب وفاء عامر عن انتخابات النقابة

وظهرت فاء عامر برفقة شقيقتها أيتن عامر بعد أن غابت يوم الجمعة الماضي عن انتخابات نقابة المهن التمثيلية، والتي فاز بها أشرف زكي، وبعد أن ظهرت وفاء عامر إلى العلن، استطاع الجمهور المحب لها أن يطمئن  بان وفاء عامر بخير ولم تصب بأي مكروه خاصة بعد التصريحات المخيفة التي أدلت بها شقيقتها أيتن عامر، والتي أفادت بان وفاء تعاني من كسر في يدها.

قد يهمك أيضا: وفاء عامر بديلة لإلهام شاهين في “حضرة العمدة” مع روبي

وفاء عامر واحدة من ابرز الفنانات اللاتي استطعن الوصول إلى الشهرة من خلال الأعمال الفنية، التي قامت بها الفنانة المصرية التي استطاعت، أن تقنع الجماهير العربية بأدائها اللافت والمميز للغاية.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات